الرابطة الثانيةالمحلي

سريع غليزان … “الديجياس” يتدخل أخيرا و يدعو أعضاء الجمعية العامة لتشكيل ” الدريكتوار”

بعد طول انتظار، تدخلت أخيرا مديرية الشباب والرياضة لولاية غليزان من أجل تشكيل الدريكتوار الذي سيقود النادي الهاوي للرابيد بشكل مؤقت، وذلك عندما استدعت بعض أعضاء الجمعية العامة يتقدمهم رئيس الغرفة التجارية زروقي بالإضافة إلى كل من قداوي، لحمر، مجاهد ميلود، بورشو محمد، صغير منور الحكم السابق محمد حنكوش، إذ من المقرر أن يختار هؤلاء بمقر الديجياس الرئيس المؤقت للدريكتوار في انتظار نهاية الآجال القانونية لعقد جمعية إنتخابية جديدة.

الديجياس تصر على احتواء أزمة النادي الهاوي 

تسارعت الأحداث في بيت سريع غليزان خلال الساعات القليلة الأخيرة، فبعـد تأجيل الجمعية العامة الإنتخابية للنادي الهاوي بسبب عزوف المترشحين تقرر تشكيل لجنـة إنقاذ بشكل سريـع مـن أجـل احتواء الأزمة التي يعيشها الفريق. فيما طلب البعض بضرورة تدخـل السلطات المحلية قصـد مرافقة النادي في الوضعية الصعبة التي يعيشهـا وهـو الـذي أضحـى قـاب قوسين أو أدنى من الهاوية بشهادة الجميع.

” الدريكتوار” سيكون أمام عدة تحديات في الفترة القادمة

جـاء تشكيل اللجنة مـن أجل ربـح الوقـت والسعي لاحتواء الأزمة التي دخـل فيها الفريـق منذ إلغاء الجمعية العامة الإنتخابية منذ شهرين، حيث سيكون الأعضاء الجدد مكلفون بالوقوف على الجانب الإداري للفريق بمـا فيـه الأوراق والمراسلات، والتدقيق في القوانين قصد تفادي السيناريوهات التي عاشها النادي هذا الصيف والتي لم يكـن ينتظرها أكبر المتشائمين خاصـة الأحداث الأخيرة وإلغاء الجمعية الانتخابية التي كانت من المفترض أن يتم تعيين فيها رئيس جديد للشروع في مهامه وقيادة الفريق نحو الاستقرار على جميع المستويات.

الأعضاء مطالبون بالتحضير لإجراء الجمعية الإنتخابية في أحسن الظروف

من جهتهم، أبدى اللاعبون القدامى فـي صـورة شهلول، نوار وعديد الأسماء إضافة إلى حمدان استعدادهم للتدخـل ومساعدة النادي على الخروج من الأزمة الحالية، حيث أكدوا جاهزيتهم لتقديم يد العون، وتوظيف خبرتهم الكبيرة في مصلحة الرابيد الذي يعيش وضعية هي الأصعب له منذ إنشائه والتي جاءت بسبب سوء التسيير واللامبالاة من طرف بعض الأعضاء الذي يعتبرون أساس ونواة الفريق.

بطولة الفئات الشبانية انطلقت والتحرك ضروري

مما لا شك فيه أو الوضعية تتفاقم من يـوم لآخر، خاصة وأن خرجـة مديرية الشباب والرياضة لم يكن ينتظرها أكبر المتشائمين في النادي، حيث كان الجميع يمني النفس وينتظر تعيين مرشح على رأس الفريق من أجل الشروع في مهامه وترسيم التحاق العناصر التي تـم الإتصال بهـا غيـر أن الواقع جـاء عكس ذلك بما أعضـاء النادي الهاوي يبحثون عن الحـل للأزمة التي وقعوا فيها بعد إلغاء الجمعية الانتخابية.

مخاوف مع تحرك الجماعة لخلط الحسابات

قرر أعضاء النادي الهاوي مراسلة مديرية الشباب والرياضية لولاية غليزان بصفة عاجلة وفورية من أجـل الاستفسار عـن المراسلات الأخيرة خاصة وأن إدارة سريع غليزان كانت قد تلقت الموافقة من جميع السلطات المعنيـة مـن أجـل إقامـة أشغال الجمعيـة الانتخابية غير أن مديرية الشباب والرياضة كان لها رأي آخر، ذلك ما يعني أن كل المعطيات تشير إلى تعيين ديريكتوار خلال الأسبوع الجاري من أجل ضمان الانطلاقة وترتيب البيت الغليزاني على الأقل. رغم أن الجميع يتخوف من تحرك المكتب السابق لخلط الحسابات.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P