الرابطة الثانيةالمحلي

سريع غليزان … مهازل الفئات الشبانية متواصلة وعكرمة يؤكد عدم التحرك دون دعم

يبدو أن المهازل في بيت سريع غليزان ليست حكراً على الفريق الأول الذي تخلت عن تسييره الشركة الرياضية بقيادة لندري وجماعته الذين اختفوا منذ بداية الموسم. فحتى الفئات الشبانية باتت تعيش وضعية كارثية بالرغم من أن الجميع تفاءل خيرا بقدوم الرئيس الجديد عكرمة عدة ومكتبه المعاون، غير أن الأعضاء الجدد سرعان ما تخلوا عن مهامهم وهو ما تؤكده الطريقة التي تنقل بها فريق أقل من 17 سنة الذي كاد يخسر على البساط أمام نظيره من رائد القبة.

فئة أقل من 17 سنة كادت تخسر على البساط

رغم أن القائمين على الفئات الشبانية للرابيد ضبطوا موعد سفرية تشكيلة المدرب قطار أمسية الخميس الماضي من أجل التنقل إلى العاصمة لمواجهة رائد القبة صبيحة الجمعة، حيث تجمع الشبان أمام ملعب زوقاري الطاهر رفقة الطاقم الفني وبعض المرافقين قبل أن يتفاجؤوا بعدم توفير الإدارة الجديدة لمصاريف التنقل والمبيت رغم أن فريق آفاق غليزان وفر الحافلة لتشكيلة يسعد.

الشبان تنقلوا على الرابعة صباحا !!

بعد أن انتظر الشبان لمدة خمس ساعات عادوا لمنازلهم بعد تأكيد مكتب النادي الهاوي عجزه عن التكفل بمصاريف السفرية إلى العاصمة، قرر الرئيس عدة عكرمة ومعاونوه ضبط موعد جديد لرحلة العاصمة وذلك انطلاقا من الساعة الرابعة صباحا، ذلك ما جعل الشبان يعودون مجددا إلى الملعب من أجل التنقل للعب هذه المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف في كل شبكة، لكن الغريب في الأمر أن أعضاء النادي الهاوي تمكنوا من توفير مصاريف وجبة الغداء فقط للتشكيلة التي رافقها المدرب يسعد وحنكوش فيما غاب ڨطار عن السفرية.

وحتى فئتي أقل من 18 و19 سنة تعيش نفس المشاكل 

لم تقتصر المعاناة خلال السفريات على الأكابر والرديف فقط أو حتى فئة أقل من 17 سنة التي خاضت رحلة ماراطونية إلى العاصمة بداية من الرابعة صباحا للعب مباراة القبة التي انطلقت عند العاشرة صباحا من نفس اليوم، بل حتى فئتي أقل من 18 و19 سنة عاشتا نفس المشكل، حين عجز أعضاء مكتب النادي الهاوي عن توفير مصاريف المبيت للتشكيلة التي لعبت في خميس مليانة، ما جعل الفئتان تتنقلان أيضا صبيحة المباراة، في صورة تعكس المعاناة التي يعيشها البيت الغليزاني هذا الموسم.

عكرمة أكد عدم تحركه دون أموال

بما أنّه يبقى المسؤول الأول عن تسيير الفئات الشبانية، رغم عدم ترسيمه في منصبه بعد بالنظر إلى الإجراءات القانونية التي تتطلب بعض الوقت، فقد كشف الرئيس الجديد للنادي الهاوي عدة عكرمة أنه لن يتحرك دون الحصول على دعم أعضاء مكتب النادي الهاوي الذين وافقوا على تزكيته في وقت سابق بالإجماع قبل أن يتخلوا عنه. ذلك ما يعني أن مستقبل الأصناف الصغرى على المحك خصوصا وأن العديد من السفريات تنتظرها خلال الأسابيع القادمة.

نور الدين عطية 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P