الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى ” سريع غليزان 0 -0 وداد تلمسان” الرابيد يفشل في التأكيد ويخيّب من جديد

فشل سريع غليزان في تحقيق الإنتصار على أرضية ملعبه، وذلك عندما سقط في فخ التعادل السلبي أمام وداد تلمسان بدون أهداف في مباراة سيطر فيها المحليون بالطول والعرض على مجريات اللقاء، كما شهدت تضييع بوعزة لركلة الجزاء خلال المرحلة الأولى.

بوعزة يضيع ركلة جزاء ويفشل في منح الأسبقية للرابيد

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد حاولت كتيبة الوزاني الضغط على مرمى المنافس منذ البداية من أجل فتح باب التسجيل عن طريق كل من بركات وقادري، لكنهما عجزا عن ذلك وانتظرا توغل المتألق عواد الذي تحصل على ركلة جزاء بعد لمس أحد مدافعي الوداد للكرة بيده، ليعلن الحكم حنصال عن ركلة جزاء فشل بوعزة في ترجمتها إلى هدف الأسبقية للرابيد وكان ذلك عند الدقيقة 17.

زرمان يسدد بقوة وبوسدر يرد

رد الزوار على ضغط السريع تأخر إلى غاية الدقيقة 43 وذلك عبر مخالفة من خارج منطقة الجزاء نفذها زرمان بقوة، تألق بوسدر في التصدي لها ببراعة لتعود مرة أخرى إلى بلعريبي الذي سدد هو الآخر بقوة لكن كرته علت العارضة الأفقية لمرمى الرابيد، وتواصل الضغط المحلي على مرمى رفقاء صوفي لكنه لم يثمر عن أي جديد ليتواصل السقوط الحر لكتيبة الوزاني في النتائج السلبية خلال الجولات الأخيرة.

أصداء اللقاء

زيدان، عايش ونكروف شاركوا مع الرديف

وبعدما اندمج الثلاثي زيدان، عايش ونكروف في أجواء التدريبات الجماعية مع تشكيلة شريف الوزاني، فقد فضل هذا الأخير أن تكون مشاركتهم في اللقاءات الرسمية مع الفريق الرديف حتى يعودوا تدريجيًا لأجواء المنافسة الرسمية التي غابوا عنها لفترة طويلة، حيث شارك الثلاثي مع تشكيلة المدرب نورالدين بلجيلالي أمام وداد تلمسان.

صبري وسوقار غابا للمواجهة الثانية على التوالي

وتواصل غياب الثنائي المخضرم في تشكيلة سريع غليزان، المهاجم سوقار وزميله صبري غربي للمباراة الثانية على التوالي، فبعدما ضيع خريجا المدرسة الغليزانية سفرية عين مليلة في الجولة الفارطة لم يتمكن الثنائي هذه المرة أيضا من اللحاق بمواجهة وداد تلمسان بسبب الإصابة التي أبعدتهما عن قائمة الوزاني.

حمري كان حاضرا وتابع اللقاء رفقة علي الهواري

وبعد غياب طويل، سجّل رئيس سريع غليزان حمري محمد تواجده بملعب زوقاري الطاهر لمتابعة لقاء فريقه أمام وداد تلمسان لحساب الجولة الحادية عشر، وكان المسؤول الأول عن الرابيد وفيا لعادته عندما فضل مشاهدة المباراة رفقة المناجير السابق علي الهواري بجانب النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس.

التشكيلة عادت للمبيت مجددًا بفندق مينا

وبعدما عانت التشكيلة الغليزانية في الفترة السابقة من مشكل المبيت قبل مواجهات البطولة سيما داخل الديار، خاصة وأن الفريق إضطر للمبيت بمستغانم قبل مواجهتي المولودية وبسكرة، تم حل هذه القضية أخيرًا عندما قضى رفقاء شتيح ليلة لقاء تلمسان بفندق مينا بعدما اتفقت الإدارة مع مسيري الفندق على تسديد الديون قريبا.

كولخير شارك مصابًا وغادر بعد ربع ساعة فقط

ورغم الشكوك التي كانت تحوم حول مشاركة متوسط الميدان كولخير، إلا أن المدرب شريف الوزاني فضل المغامرة من خلال الإعتماد عليه منذ بداية اللقاء، ولكن أحسن عنصر في السريع هذا الموسم لم يتمكن من مواصلة اللعب وغادر بعد ربع ساعة، ويُستبدل بزميله ولد حمو.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P