الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 4 من الرابطة المحترفة الأولى”سريع غليزان 0 _0 مولودية الجزائر  “الرابيد يكتفي بنقطة أمام العميد و بوغرارة يحذر من إضراب جديد

اكتفى سريع غليزان بالتعادل السلبي أمام ضيفه مولودية الجزائر في المواجهة التي جمعت بينهما، يوم أمس، لحساب الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى. إذ و رغم أن كتيبة المدرب اليامين بوغرارة استفادت من خوض اللقاء باللاعبين الجدد عكس المواجهات الفارطة، إلا أنها عجزت عن الوصول لشباك الحارس شعال طيبة التسعين دقيقة التي كان فيها رفقاء طه ياسين الأفضل دون تمكنهم من الإبقاء على النقاط الثلاث بميدانهم.

بوغرارة استدعى أربعة لاعبين من المستقدمين الجدد

و بعدما وافقت الرابطة على تأهيل المستقدمين الجدد للمشاركة مع السريع، فإن ذلك جعل بوغرارة يجري العديد من التغييرات على مستوى قائمة 18 لاعبا التي وجه لها الدعوة للمشاركة في لقاء مولودية الجزائر، حيث عرفت لأول مرة تواجد أربعة لاعبين من خلال استدعاء يوسف شيبان ،براهيم سي عمار، عبدلي عبد الرحيم و منير عايشي فيما غاب البقية لأسباب مختلفة.

فاجأ بإبعاد الشاب بلعالية من قائمة 18

كما فاجأ التقني المليلي اليامين بوغرارة جميع متتبعي الرابيد من خلال استغنائه عن خدمات المهاجم الشاب بلعالية حميدة الذي كان أحد أبرز الأسماء التي تألقت بداية الموسم الحالي، من خلال مساهمته في الفوز الوحيد أمام تلمسان في الجولة الإفتتاحية، كما أنه كان الأكثر جاهزية مقارنة بالعناصر التي شاركت في خط الهجوم في صورة بالغ العائد من الإصابة و شيبان الذي لم يبلغ الجاهزية البدنية بعد.

اللاعب تأثر كثيرا من طريقة إبعاده و شارك مع الرديف

و لم يهضم صاحب 20 ربيعا إستغناء الطاقم الفني للرابيد عن خدماته في لقاء مولودية الجزائر، خصوصا و أنه شارك أساسيا أمام تلمسان و بسكرة. ذلك ما جعله يحاول الإستفسار من المناجير علي الهواري دون أن يلقى تبريرات مقنعة، حيث لعب مع الرديف في اللقاء الذي خسره رفقة أشبال المدرب حمزة بوطالب برباعية مقابل هدف واحد حمل توقيعه بطريقة جميلة حاول بها الرد على إستبعاده من طرف بوغرارة.

قائمة بوغرارة حملت تسعة تغييرات مقارنة بلقاء بسكرة

كما حملت القائمة التي استدعاها بوغرارة للقاء العميد عدة تغييرات مقارنة لآخر مواجهة أمام بسكرة. فإضافة إلى استفادة الدولي السابق من تأهيل الجدد، فقد وجّه أيضا الدعوة لخمسة عناصر أخرى شاركت لأول مرة هذا الموسم. و يتعلق الأمر بكل من كولخير و بركة اللذان تم جلب إجازتيهما رفقة الجدد، فضلا عن عودة عايش و بوسدر للفريق بعد إنهائهما للمقاطعة و كذا بالغ الذي عاد هو الآخر بعد تعافيه من الإصابة.

بالح غاب بسبب عقوبة الإيقاف منذ الموسم الفارط

و إن كان كل من الظهير الأيسر بلبنة قد غاب بسبب عدم الجاهزية و كذا مقراني الذي شارك مع الرديف، فإن الظهور الأول للمستقدم الجديد حسين بالح قد  تأجل بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة الإنضباط منذ الموسم الفارط لمّا تعرض للطرد في المواجهة الأخيرة عندما كان يحمل ألوان اتحاد عنابة، حيث سيكون بإمكانه المشاركة بداية من الخرجة القادمة التي يحل فيها السريع ضيفا على اتحاد العاصمة هذا الخميس ببولوغين.

الرديف سقط برباعية أمام المولودية بحضور بوغرارة

و لم يتمكن أشبال المدرب حمزة بوطالب من تأكيد النقطة التي عادوا بها في الجولة الماضية من بسكرة، و ذلك عندما سقطوا هذه المرة داخل قواعدهم برباعية مقابل هدف وحيد أمام نظرائهم من مولودية الجزائر الذين سيطروا بالطول و العرض على مجريات المواجهة التي جرت تحت أنظار المدرب اليامين بوغرارة، حيث عجز شبان الرديف عن الصمود أمام العميد رغم استفادة بوطالب و طاقمه الفني من أبرز اللاعبين هذه المرة عكس المواجهات السابقة.

قداوي الحاضر الوحيد من جانب الإدارة و الأنصار طالبوا برحيلها

و للمرة الثانية هذا الموسم، لم تسجل الإدارة الغليزانية حضورها في مباريات السريع حيث اقتصر الحضور على الناطق الرسمي، كمال قداوي فقط و الذي تابع اللقاء من المنصة الشرفية، كما طالب الأنصار برحيل الجماعة و المعاونين من الفريق فضلا عن شتمهم للسكرتير العام جواد بوعبد الله بين شوطي المباراة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P