الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 18 من الرابطة المحترفة الأولى “سريع غليزان 1-0 أولمبي المدية” بلعالية يمنح الرابيد فوزا مثيرا على المدية

نجح سريع غليزان في تحقيق فوز مثير في اللحظات الأخيرة على حساب أولمبي المدية بهدف دون رد حمل توقيع البديل حميدة بلعالية، ليضمن بذلك انتصارا رفع به السريع رصيده إلى النقطة 23 في جدول الترتيب.

تسديدة شادلي مرت بعيدا عن مرمى علاوي

ومع بداية اللقاء حاولت كتيبة المدرب شريف الوزاني الضغط على مرمى الزوار في محاولة منها لافتتاح مجال التهديف مبكرا، غير أن الفعالية لم تكن حاضرة خصوصا عند الدقيقة العاشرة التي شهدت تسديدة قوية عن طريق شادلي من خارج منطقة العمليات لكن كرته مرت بعيدا عن مرمى الحارس علاوي.

قذفة بوزيد جانبت القائم الأيمن

وواصل رفقاء القائد تجسيد سيطرتهم النسبية على مناطق الزوار في محاولة منهم لتسجيل الهدف الذي يزيح الضغط عن التشكيلة التي عانت كثيرا قبل هذا اللقاء، حيث توغل المتألق في هذا الشوط الأول بلال بوزيد محاولا منح الأسبقية للرابيد لكن تسديدته لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى المدية.

سوقار قاد هجمة مرتدة

ومع نهاية المرحلة الأولى رمت كتيبة المدرب شريف الوزاني بكل ثقلها من أجل الوصول إلى شباك الحارس علاوي، حيث قاد المخضرم سوقار هجمة مرتدة مرر على إثرها لزميله بوزيد الذي وزع بدوره كرة جميلة داخل منطقة العمليات لكن كرته لم تجد أحدا في استقبالها.

بلعالية برأسية يمنح الفوز للرابيد

وفي اللحظات الأخيرة تمكن البديل بلعالية من منح الفوز للرابيد برأسية جميلة عند الدقيقة 90 لينقذ بذلك فريقه من السقوط في فخ التعادل، رغم أنه لم ينجو من الطرد بعدها من طرف الحكم أعراب.

أصداء اللقاء

الحارس بوسدر عاد للتشكيلة الأساسية

وشهدت التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها الوزاني خلال مواجهة المدية عودة الحارس حمزة بوسدر مجددا إلى الفريق بعدما غاب عن المواجهات الأخيرة التي فضل فيها الطاقم الفني الإعتماد على زميله زايدي.

عايش عاد رفقة بركة في خط المحور

وبعدما شارك الثنائي بركة ومازاري في أغلب المواجهات خلال مرحلة الذهاب، فقد أجبرت إصابة اللاعب مازاري المدرب شريف الوزاني الإعتماد هذه المرة على العائد للتشكيلة الأساسية رابح عايش، وهو الذي غاب عن السريع منذ لقاء مولودية الجزائر.

شادولي شارك على الجهة اليمنى وشتيح عاد للتشكيلة

كما فضل الوزاني خلال مواجهة المدية الإعتماد على شادولي هذه المرة في الجهة اليمنى من الدفاع وهو الذي لعب مدافعا أيسرا في مباراة السياسي، فيما أقحم بوزيد رفقة ثلاثي الهجوم الذي تكون من بالغ وسوقار مقابل اعتماد على شتيح في الجهة اليسرى وهو الذي غاب عن اللقاء الأخير.

الوزاني استدعى بلعالية من الرديف

ولأن الخط الأمامي للرابيد عرف العديد من الغيابات في لقاء المدية في صورة كل من عواد، حيتالة، بركات والمنور، فإن ذلك جعل المدرب شريف الوزاني يستنجد بالمهاجم المتألق في صفوف الرديف حميدة بلعالية الذي تواجد لثاني مرة في قائمة 18 لاعبا المعنية باللقاء.

الرديف يواصل سلسلة الهزائم وبلجيلالي في عين الإعصار

وواصل أشبال المدرب بلجيلالي سلسلة نتائجهم السلبية وذلك بعدما انقادوا لهزيمة ثقيلة بخماسية مقابل هدف واحد أمام نظرائهم من المدية، هي الثانية عشر لهم هذا الموسم ليفتح هذا التعثر الجديد موجة كبيرة من الإنتقادات للتقني الغليزاني بلجيلالي الذي حمّله الأنصار مسؤولية الهزائم المتتالية للرديف هذا الموسم.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P