الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 17 من القسم الثاني هواة ” سريع غليزان 2-3 نصر حسين داي”  الرابيد يواصل دون انتصار والنصرية تتنفس قليلا

واصل سريع غليزان سلسلة النتائج السلبية هذا الموسم وذلك بعدما انقاد لخسارة جديدة داخل زوقاري الطاهر بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة الجولة 17 التي استقبل فيها نصر حسين داي، حيث ورغم أن تشكيلة زايدي عادت في النتيجة خلال الشوط الأول بعد ضربة الجزاء التي وقعها مقراني، إلا أنها عجزت عن تحقيق الفوز ذلك ما يعقد مهمة التشكيلة الغليزانية في المنافسة على البقاء. من جهة أخرى، ورغم أن الحكم كان له دور كبير في تضييع النقاط الثلاث باحتسابه لركلة جزاء مشكوك في صحتها إلا أن اللوم يقع على رفقاء كراكلة الذين تفننوا في تضييع الفرص على مدار التسعين دقيقة.

زايدي واصل الإعتماد على سني في الحراسة 

للمواجهة الثانية على التوالي، أقحم المدرب مصطفى زايدي الحارس الشاب سني ضمن التشكيلة الأساسية التي واجهت نصر حسين داي، يوم أمس، ليشارك بذلك اللاعب في أغلب المباريات هذا الموسم. كما يبدو أن التقني الغليزاني إقتنع بما قدمه خريج المدرسة الشلفاوية خلال اللقاء السابق أمام شبيبة تيارت والمستوى الكبير الذي ظهر به رغم الهزائم المتتالية، ما جعله يجدد الثقة فيه مقابل توليه توجيه اللاعبين من على خط التماس في ظل غياب ميهوبي وطاقمه الفني.

احتفظ بنفس رباعي الخط الخلفي

كما لم يجر التقني الغليزاني مصطفى زايدي أي تغييرات على مستوى الخط الخلفي وذلك باعتماده على نفس الرباعي الذي شارك أساسيا في لقاء تيارت الماضي من خلال إقحامه معطى الله وشادولي على الأظهرة، فيما تشكل خط المحور من زرقاوي و شهلول، قبل أن يغادر هذا الأخير مصابا تاركا مكانه لزميله غانا الذي كان من المتوقع أن يشارك منذ البداية مكان بن سمينة الذي تراجع مستواه بشكل غريب في المباريات الأخيرة.

جدّد ثقته في مقراني وبن درار عاد للتشكيلة

على مستوى خط وسط الميدان فقد جدد زايدي ثقته مرة أخرى في مقراني الذي شاركا أساسيا لثاني مرة على التوالي بعد مباراة الداربي أمام شبيبة تيارت، غير أنه فضل تدعيم خط المنتصف هذه المرة ببن درار الذي عاد للتشكيلة الأساسية بعدما غاب عن المباراة السابقة بسبب العقوبة، حيث أزاحت عودة لاعب خط الارتكاز زميله بلعروسي الذي عاد لمقاعد البدلاء مرة أخرى.

الرديف يسقط بسداسية أمام النصرية ويواصل دون فوز

واصلت تشكيلة الرديف سلسلة نتائجها السلبية وذلك بعدما انقاد أشبال المدرب قاسم بلحاج لتعثر جديد أمام نظرائهم من نصر حسين داي في المباراة التي لعبت صبيحة أمس بملعب زوقاري الطاهر بغليزان، حيث خسرت التشكيلة التي ضمت أغلب تعداد أقل من 19 سنة في ظل مقاطعة لاعبي الرديف بنتيجة سداسية نظيفة ليعجزوا عن تحقيق أي انتصار في البطولة التي يحتلون فيها المركز الأخير برصيد أربع نقاط.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P