الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الخامسة والعشرون من الرابطة الأولى المحترفة “سريع غليزان vs مولودية وهران ” الحمراوة معولين ما يخسروش في غليزان لتعويض إقصاء تلمسان

بعد إقصائها من كأس الرابطة أمام وداد تلمسان، تتفرغ مولودية وهران لمنافسة البطولة ولقاء الجولة الخامسة والعشرون بملعب الشهيد زوقاري الطاهر بغليزان أمام السريع المحلي ،وهو اللقاء الذي تبقى فيه تشكيلة المدرب مضوي خير الدين ملزمة على تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز حظوظها في المنافسة على المراتب الأولى، ومصالحة الأنصار الذين لم يتجرعوا بعد الإقصاء من الكأس أمام تلمسان .

الحالة النفسية للمجموعة مضطربة نوعا ما

رغم العمل البسيكولوجي الكبير الذي قام به المدرب مضوي بعد مباشرته لمهامه أول أمس الثلاثاء،  إلا أن الحالة النفسية للمجموعة تبقى مضطربة نوعا ما في ظل عدم تجرع المدافع مصمودي ورفقائه الإقصاء المر من كأس الرابطة أمام وداد تلمسان، والذي كان له العديد من الانعكاسات السلبية داخل بيت المولودية .

نتيجة إيجابية ضرورية والتعثر سيعقد الوضعية

لا يختلف إثنان على أن تشكيلة الحمراوة تبقى مجبرة على تحقيق نتيجة إيجابية بملعب الشهيد زوقاري الطاهر بغليزان، وذلك لتعويض إقصاء الكأس أمام تلمسان من جهة وكذا البقاء في سباق المنافسة على البوديوم من جهة أخرى.  بالمقابل لن يكون التعثر في صالح الحمراوة والذين قد يدخلون في أزمة في حال الخسارة أمام الرابيد .

مضوي سيضطر لإحداث تغييرات في التشكيلة

سيجد مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين نفسه مضطرا لإحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه سريع غليزان اليوم ،وذلك في خطوة من التقني السطايفي لمنح فريقه نفسا جديدا بعد الإقصاء المخيب في كأس الرابطة. ومن المنتظر أن تمس تغييرات مضوي الخطوط الثلاثة .

التشكيلة المحتملة

طوال ، حميدي، مكاوي ،فوغلول ، مصمودي،  بوطيش ، بن عمارة ، بن حمو ، بلومي ،نقاش ،مطراني .

مواجهة الوام الودية اليوم تترسم

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد أمس،  رسم مدرب مولودية وهران مضوي خير الدين المباراة الودية أمام وداد مستغانم عشية اليوم الخميس بملعب الشهيد أحمد زبانة،  وهي المباراة التي ستشارك فيها العناصر التي ليست معنية بلقاء غليزان على غرار صيام وقنينة وخطاب ونعماني والقائد ليتيم، بالإضافة لبعض لاعبي الفريق الرديف . وسيشرف على التشكيلة في هذه المواجهة ثنائي تدريب الرديف قندوز وباقي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P