الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ” سريع غليزان1 -1 أهلي برج بوعريريج” معاونو حمري ،الوزاني و الكهول يقودون الرابيد نحو المجهول

فشل سريع غليزان في تحقيق الفوز مجددا و ذلك بعدما انقاد لتعادل مخيب داخل قواعده أمام أهلي برج بوعريريج بهدف لمثله ،في مباراة ظهرت فيها كتيبة المدرب شريف الوزاني بوجه شاحب لم يكن ليشفع لها لكسب النقاط الثلاث، وهي النتيجة التي أدخلت الرابيد في دائرة الحسابات بعدما تجمد رصيده عند النقطة 22 .

بوزيد يقع في المحظور و لغلاوي يباغت الرابيد بهدف التقدم

و بالعودة إلى مجريات اللقاء ،فقد غابت الفرص الخطيرة من كلا الجانبين ،حيث انتظرنا إلى غاية الدقيقة 43 لنشهد أول رد فعل حقيقي من جانب الزوار على فرص رفقاء سوقار التي لم تصل إلى درجة الخطورة ،حيث أخطأ المدافع بلال بوزيد في إعادة الكرة لبوسدر لتصل تمريرته إلى المهاجم البرايجي لعلاوي الذي لم يجد أي صعوبة في إسكانها شباك الرابيد .

نكروف يعدل النتيجة سريعا من علامة الجزاء

رد كتيبة المدرب شريف الوزاني على هدف الزوار لم يتأخر كثيرا ،حيث راح رفقاء عواد يضغطون على مرمى سيديرك من أجل إدراك هدف التعادل، لينجح المخضرم سوقار في الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة العمليات ،لم يتردد الحكم بوكواسة في الإعلان عنها ليتولى تنفيذها نكروف بنجاح عند الدقيقة 47 ،معيدا الفريقين إلى غرفة تغيير الملابس على وقع التعادل بهدف لمثله. و خلال المرحلة الثانية حاولت كتيبة الوزاني تسجيل أهداف أخرى لكنها اصطدمت بصلابة دفاعية لرفقاء سيديرك الذين أجبروا منافسهم على تقاسم النقاط معهم و هي النتيجة التي عقدت مأمورية الفريق للمنافسة على تحقيق البقاء.

أصداء اللقاء

الوزاني فاجأ الجميع بإقحام زيدان أساسيا

و بما أن المدرب شريف الوزاني كان قد استبعد اللاعب زيدان محمد الأمين من سفرية بشار لأسباب إنضباطية، فقد كان الإعتماد عليه ضمن التشكيلة الأساسية التي واجهت البرج أمرا مفاجئا لجميع المتتبعين ،خصوصا في ظل توفر دكة إحتياط الرابيد على كل من بركة و مقنين ،ليسجل بذلك صاحب 38 سنة أول مشاركة أساسية له هذا الموسم ،بعدما شارك في لقائي السياسي ،النصرية و المكرة كبديل.

أعاد تجديد الثقة في سوقار و حيتالة

تغييرات المدرب شريف الوزاني مسّت جميع الخطوط ،فبعدما أقحم التقني الوهراني الحارس بوسدر أساسيا خلفا لزايدي المصاب ،أعاد تجديد ثقته في ثنائي الهجوم سوقار و حيتالة ،فيما كانت مشاركة اللاعب نكروف الثانية له كأساسي هذا الموسم، وهو الذي شكل خط وسط الميدان رفقة العائد شاذلي و صبري غربي الذي بات قطعة أساسية في تشكيلة الوزاني.

زايدي، المنور ،بوعزة ،ولد حمو  قادري و مازاري غابوا بسبب الإصابة

و عرفت قائمة 18 لاعبا التي وجّه لها شريف الوزاني الدعوة لخوض مواجهة البرج العديد من الغيابات،حيث شهدت عدم تواجد كل من بالغ بسبب عقوبة الإيقاف و كذا زايدي ،بوعزة ،مازاري ،ولد حمو و قادري بسبب الإصابة التي يعانون منها فيما شارك المدافع شادولي مع الفريق الرديف.

مامون خلف جواد بوعبد الله في ظل العقوبة المسلطة على الأخير

وفي ظل العقوبة المسلطة على الكاتب العام لسريع غليزان جواد بوعبد الله، فقد إضطرت إدارة الرئيس محمد حمري إلى الإستنجاد مرة أخرى بعد لقاء الساورة  بالمدير الفني للفريق الرديف محمد مامون للقيام بالمهام الإدارية خلال مواجهة البرج ،ولو أن عضو مجلس الإدارة عبد القادر العربي هو من تكفل بملء ورقة اللقاء.

تشكيلة بلجيلالي حقّقت أخيرا الفوز بعد طول انتظار

بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، تمكن  أخيرا رديف سريع غليزان من تحقيق الفوز على حساب متذيل ترتيب هذا الصنف ،أهلي برج بوعريريج بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب شادولي بوعبد الله الذي شارك رفقة تشكيلة بلجيلالي ،ليرفع بذلك شبّان السريع رصيدهم إلى النقطة 16 وضعتهم في المركز 16.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P