الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 5 من القسم الثاني هواة ” سريع غليزان1-2 نجم بن عكنون … لا ماجوريتار لا ديريكتوار … الرابيد يواصل دون انتصار 

فشل سريع غليزان في وضع حد لنتائجه السلبية و ذلك بعدما انقاد لهزيمة جديدة داخل زوقاري الطاهر، كانت هذه المرة أمام ضيفه نجم بن عكنون بهدفين لواحد حيث كان السريع السباق لافتتاح مجال التهديف عن طريق بلعالية عند الدقيقة 38 ،قبل أن يتمكن الزوار من قلب النتيجة لمصلحتهم خلال المرحلة الثانية.

الغيابات أجبرت ميهوبي على القيام بعدة تغييرات

و بما أن تشكيلة الرابيد التي واجهت بن عكنون لحساب الجولة الخامسة عرفت العديد من الغيابات لأسباب مختلفة، حيث غاب كل من زرقاوي، شادولي و بن درار بداعي العقوبة المسلطة عليهم في مباراة تلمسان فضلا عن الشكوك التي كانت تحوم حول مشاركة مقراني بسبب الإصابة، فإن ذلك جعل المدرب محمد ميهوبي يجري العديد من التغيرات على التشكيلة الأساسية التي شاركت في مباراة بن عكنون.

استدعى أربعة لاعبين من الرديف 

و حتى يضبط قائمة 18 لاعبا في ظل غياب البدائل بسبب عجز الجماعة عن تأهيل المستقدمين الجدد رغم مرور خمس جولات، فإن ذلك المسؤول الأول عن العارضة الفنية للرابيد محمد ميهوبي يستنجد بلاعبي الرديف حين استدعى كلا من عدة عماري يوسف، بوزياني، سرير و لعراك لمباراة بن عكنون التي كانت الأولى للرباعي هذا الموسم مع الأكابر.

اللاعبون قضوا ليلة المباراة بمنازلهم

و مثلما كان عليه الحال منذ بداية الموسم الجديد ،فقد عجزت الجماعة عن توفير مكان لمبيت اللاعبين ليلة المباراة التي كانت تنتظرهم ضد نجم بن عكنون، حيث قضى رفقاء زايدي الليلة بمنازلهم قبل أن يجتمعوا قبل ساعتين فقط بملعب زوقاري الطاهر ،في صورة أكدت مرة أخرى عجز المعاونين و المرافقين عن توفير أبسط الإمكانيات لتشكيلة ميهوبي التي كانت على موعد مع اختبار صعب جدا ضد نجم بن عكنون.

بوهني عجز عن توفير وجبة الغداء و المياه كعادته

و في ظل اختفاء الجماعة منذ بداية الموسم الجديد و انسحاب صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية يوسف لندري مؤخرا من تسيير الفريق، فقد كانت الأنظار موجهة نحو المدير العام حكيم بوهني من أجل تقديم الإضافة،غير أن هذا الأخير واصل تخليه عن مهامه هو الآخر بما أنه عجز عن توفير وجبة الغداء للاعبين و حتى المياه، حيث ظل ابن سنجاس وفيا لعاداته بالحضور لمتابعة المباريات من النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس قبل أن يغادر ملعب زوقاري الطاهر في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

الرديف يواصل دون انتصار لخامس جولة 

و عجز مرة أخرى رديف سريع غليزان عن وضع حد لنتائجه السلبية و ذلك بعدما انقاد لهزيمة ثقيلة داخل ملعب زوقاري الطاهر بغليزان بخماسية نظيفة أمام ضيفه نجم بن عكنون، في مباراة سارت في اتجاه واحد، ليستقر بذلك رصيد كتيبة المدرب بلحاج قاسم عند نقطتين فقط من تعادلين أمام شبيبة تيارت و وداد تلمسان مقابل ثلاث انهزامات، وهو الأمر الذي فتح باب الانتقادات بالنسبة للمدرب الجديد خصوصا و أنه استفاد هذه المرة من لاعبي فئة أقل من 19 الذين كان قد طلبهم في وقت سابق.

بلحاج قاسم عجز عن ترك بصمته لحد الآن 

و رغم أنّ المسؤول الأول عن العارضة الفنية للرديف بلحاج قاسم دخل مباراة نجم بن عكنون بتعداد مكتمل عكس المواجهات السابقة بالإضافة إلى استفادته من لاعبي فئة أقل من 19 سنة، إلا أن ابن مدينة عين النويصي عجز عن ترك بصمته لحد الآن مع الفريق الذي قاده منذ المباراة الافتتاحية ،حيث لم يفشل فقط في تحقيق الانتصارات بل أن حتى معظم هزائمه كانت بنتائج ثقيلة مثلما كان عليه أمس عندما تلقت شباك فريقه خماسية داخل زوقاري.

حمري سجل تواجده مجدداً بزوقاري و ” الدريكتوار” تابع اللقاء فوق” الفيستيار”

و شهدت مواجهة الرابيد أمام ضيفه نجم بن عكنون عودة المساهم و الرئيس السابق محمد حمري إلى ملعب زوقاري الطاهر مجددا. حيث كان له حديث رفقة أعضاء الدريكتوار الذين تم تنصيبه مؤخرا والذين تابعوا المباراة فوق النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس، قبل أن يغادر مع صافرة بداية المباراة. يذكر أن ظهور الرجل تزامن مع انسحاب صاحب غالبية الأسهم يوسف لندري الذي رفض التسيير دون الحصول على المشاريع ،فيما كشفت بعض المصادر أن حمري يتجه للترشح من أجل قيادة النادي الهاوي في الأسابيع القادمة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P