متفرقات

سعد هواري اسماعيل (رئيس نادي منابر السانيا): “النادي يهتم بالجانب التربوي والرياضي للاعبين”

” السلام عليكم. معكم سعد هواري اسماعيل، رئيس نادي منابر السانيا. النادي تأسس سنة 2019، وهو المنخرط منذ ثلاثة سنوات رابطة وهران للمدارس الكروية. كما تعلمون، فإن فريقنا يمتلك في رصيده خمسة ألقاب. وهذا الموسم سيكون من نصيبنا بإذن الله اللقب السادس لفريق فئة أقل من 11 سنة. صراحة، نحن جد راضون على النتائج المحققة في مجال التكوين القاعدي. كما أننا جد راضون أيضا بالنتائج المحققة، سواء العام الماضي وحتى هذا الموسم.

ففي فئة أقل من 11 سنة، يحتل فريقنا المرتبة الأولى. فيما يحتل كل من فريقي أقل من 13 و14 سنة المرتبة الثانية. كما لدينا أيضا خزان الناد وهو فريق فئة المبتدئين. كما سيكون لنا خلال الموسم المقبل فريق جديد خاص بفئة أقل من تسع سنوات. أما فيما يخص أهداف النادي منذ تأسيسه فهو التكوين، وتعليم الصغار أبجديات كرة القدم. ولا يخفى عليكم بأن نادي منابر السانيا يهتم كثيرا بالجانب التربوي، خصوصا في المناسبات الدينية والوطنية.

وفي هذا الإطار، نظمنا مؤخرا خرجة ميدانية لمسجد عبد الحميد بن باديس، أين استقبلنا الإمام أحسن استقبال. كما سيكون للنادي هذا الموسم مشاركات عديدة لفئتي أقل من 13 و14 سنة في دورات كروية بتيزي وزو وبشرق البلاد، بالإضافة لفئة أقل من 9 سنوات، والمقبل على المشاركة في دورة مزغران. كما سيكون لنا في شهر جوان خرجة خارج الوطن بإذن الله، وهي مفاجئة للاعبين الصغار.

رسالتي موجهة للبراعم بالتفاني والعمل والصبر من أجل تحقيق أفضل النتائج بإذن الله. كما أنه يجب على الأولياء الصبر، لأنه من غير المعقول أن يصبح الابن بين الليلة وضحاها لاعبا كبيرا. يجب على الأولياء تشجيع أبنائهم لمواصلة مشوارهم الكروي. ونحن كنادي نتمنى النجاح الدراسي والتربوي والكروي لكل اللاعبين. وشكرا لجريدة بولا على التغطية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P