نجوم الجزائر

سفيان فيغولي لا يزال خارج الخدمة

لا يزال النجم الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، خارج الخدمة مع ناديه غاراجمرك التركي، حيث لم يلعب متوسط الميدان الجزائري أي دقيقة منذ انضمامه لهذا النادي.

وهو دائما على مقاعد الاحتياط يتابع المباريات مثل الجماهير، ولا يُطلب منه حتى التسخين وأحيانا لا يتم دعوته إلى القائمة المشاركة في مباريات الدوري التركي التي هو في الحقيقة أكبر منها، ولكن سفيان منذ أن لعب في تركيا تأقلم مع أجواء الحياة في اسطنبول على وجه الخصوص، ورغب في البقاء هناك في أجواء إسلامية بحسب ما قال في عدة مناسبات.

يحتل أشبال المدرب بيرلو أسطورة الميلان وإيطاليا، حاليا المركز العاشر وهو بعيد جدا عن أصحاب المقدمة ومنهم الرائد غلاتا ساراي بفارق 21 نقطة، وهدفه الوحيد هو تفادي السقوط، ولا يلعب مع الفريق نجوم كبار، يجعلون بيرلو يضع لأجلهم سفيان فيغولي على مقاعد الاحتياط، وأحسنهم التركي الدولي كازيم..

الغريب أن بيرلو يُشرك ثلاثة لاعبين من إيطاليا كأساسيين هم بيراتشي وريتشي وبوريني وأمثالهم في الاحتياط، من دون أن يقدموا أي إضافة، ويضع النجم الجزائري على مقاعد الاحتياط، وهو ما جعل الفريق يتجرع في كل مرة الخسارات والتعادلات المخيبة وطبعا في غياب أو تغييب سفيان فيغولي.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P