الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

سليماني يطالب لاعبيه بنسيان “الداربي” والتفكير في الفوز على نادي البيض 

عاد المدرب سليماني  لعمله على رأس العارضة الفنية، بعدما غاب عن حصة الإستئناف. واستهل عمله بالتركيز على الجانب النفسي، بعد الضغط الذي عاشه اللاعبون بسبب خسارة “الداربي” أمام جمعية  وهران. وحاول سليماني  إبعاد اللاعبين عن الضغط  من خلال التركيز على مباراة مولودية البيض  ونسيان الخسارة أمام الجمعية التي باتت من الماضي حسب تعبيره بعدما لمس إحباطا شديدا لمعنوياتهم.

أكد أن مباراة البيض  هي الأهم حاليا

وأكد سليماني  لأشباله أن المباراة المقبلة أمام البيض  هي الأهم في الوقت الحالي، ولا طائل من التفكير في مباراة الجمعية ولن يجدي ذلك نفعا والنقاط الثلاث لن تعود. محاولا رفع معنويات اللاعبين لإدراكه أن المباراة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة للفريق، من أجل تدارك ترتيبه والإنطلاقة من جديد.

يريد العودة بنتيجة إيجابية لتفادي الإقالة

ويعول المدرب سليماني  على تحقيق نتيجة إيجابية داخل الديار من أجل دعم موقفه أمام الإدارة خاصة أن بعض المسيرين تحفظوا على قرار الإبقاء عليه مدربا للإتحاد في ظل العقوبة التي قاربت الستة أشهر . ويدرك سليماني أنه سيكون تحت الضغط طيلة الأسبوع الجاري لكي يحقق نتيجة إيجابية، إذ لم يتردد  في مطالبة اللاعبين بالتركيز على التدريبات والتفكير في مباراة البيض لكي يعودوا بنتيجة إيجابية. وركز مدرب الشباب على مباراة المقبلة  رافضا لتفادي فرض ضغط إضافي على أشباله، الذين باتوا محل انتقاد الأنصار .

الضغط يشتد على اللاعبين بعد ثورة الأنصار

وبدأ الضغط يشتد على اللاعبين مع مرور الوقت، بسبب وضعية الفريق والخسارة أمام جمعية قبل أن يأتي ضغط الأنصار بعدما صبوا جام غضبهم عليهم في حصة أمس التدريبية. حيث يدرك اللاعبون أن الأيام المقبلة ستكون أكثر صعوبة والتعثر سيكون ممنوعا أمام مولودية البيض ولا خيار أمامهم. ولن يعيد الهدوء مؤقتا إلى البيت المكرة سوى الفوز أمام المنافس القادم  أو التعادل على الأقل، قد يكون أثره إيجابيا في بيت الإتحاد.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P