نجوم الجزائر

سليماني يطمح للبقاء لموسم آخر مع أندرلخت

اتخذ الجزائري إسلام سليماني المنضم حديثا لصفوف أندرلخت البلجيكي قراراً بشكل مستقبله مع الفريق عقب نهاية عقده. وكان إسلام سليماني الذي ترك بريست الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب تراجع المستوى، قد انتقل إلى أندرلخت بعقد حتى نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “هوت نيوزبلاد” البلجيكية أن سليماني اتخذ قراراً بالاستمرار مع فريق أندرلخت لما بعد الموسم الحالي كونه النادي الأكبر في بلجيكا. وأشارت الصحيفة البلجيكية إلى أن المهاجم الجزائري تحدث مع إدارة أندرلخت عن رغبته في الاستمرار مع الفريق لما بعد نهاية عقده عبر تقديم مستويات جيدة حتى نهاية الموسم، ما يقنع الإدارة الفنية للفريق بالإبقاء عليه. وكان نادي أندرلخت تعاقد مع سليماني في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية لتعويض رحيل اللاعب البرتغالي فابيو سيلفا إلى آيندهوفن الهولندي.

واستهل سليماني مشواره مع أندرلخت الجمعة الماضي بالمشاركة في فوز الفريق 2-0 على أوستيندي في الجولة رقم 24 من الدوري البلجيكي. يذكر أن الدولي الجزائري يمتلك تجربة كبيرة في الملاعب الأوروبية عبر تمثيل مجموعة من أندية الصفوة الأوروبية أبرزها سبورتنج لشبونة البرتغالي ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي الإنجليزيين وموناكو وأولمبيك ليون وبريست في فرنسا وفناربخشه التركي. وعلى الصعيد الدولي، لعب سليماني 91 مباراة بقميص منتخب الجزائر سجل فيها 41 هدفاً وكان أحد أعضاء منتخب الخضر المتوج بكأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، وأفضل لاعب جزائري في 2013.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P