الرابطة الثانيةالمحلي

سمير والة:  “الأمور أصبحت صعبة ولا نستطيع مجاراة البطولة في هذه الظروف” 

أكد المدرب سمير والة عقب الخسارة أمام شبيبة تيارت، أن التشكيلة التي اعتمد عليها لم تكن حاضرة ذهنيا في اللقاء ولم تفعل أي شيء من أجل الفوز، اللاعبين ارتكبوا أخطاء كلفتهم الهزيمة بتلك النتيجة، حيث أردف: “ظروف التنقل والمشاكل التي نعانيها في يومياتنا مع النادي لا تسمح لنا حتى بالتركيز أكثر من 20 دقيقة في اللقاء لهذا أصبحنا نتلقى الأهداف خلال الأشواط الأولى من المباريات “.

“تجندنا من أجل إنقاذ النادي لكن “يد واحدة لا تصفق””

وفي حديثه عن برنامجه لإنقاذ النادي، تحدث والة عن العراقيل التي تواجه اللاعبين كل يوم من مشكل الإقامة والمستحقات والتنقلات، حيث أكد أنه لا يستطيع تطبيق برنامجه التدريبي مع لاعبين يريد منه التوسط من أجل مستحقاته العالقة التي يدينون بها لأكثر من ثمانية أشهر، “صحيح أننا جئنا من أجل ألوان النادي قصد الإنقاذ رفقة لكن يد واحدة لا تصفق في ظل الإهمال الكلي للفريق”.

“لا أستطيع أن أكون الرئيس والمدرب واللاعبون سئموا الوضع”

واصل مدرب إتحاد بلعباس حديثه عن معاناة الفريق بأنه لا يستطيع أن يكون المدرب والرئيس والمكلف بشؤون النادي في نفس الوقت، بما “أننا نواجه مشاكل النادي في الميدان وحدنا ولا يوجد أي مسير ينصت لنا أو يقف مع النادي خاصة الفئات الشبانية التي صارت لا تتنقل لأقرب المدن في ظل حالة اللامبالاة والغموض. فما يعيشه الإتحاد هو جريمة كروية في حد ذاتها”. في ختام حديثه صرح المدرب أنه سيواكب البطولة لقاء بلقاء مع الشبان مع أنهم حسابيا لا يمكنهم الصمود في البطولة”.

 ع. م 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P