الرابطة الثانيةالمحلي

أثنى كثيرا على مردود اللاعبين… سمير والة  : “حققنا فوزا ثمينا ونحاول تجنب المشاكل “

كان سمير والة  المسؤول الأول عن العارضة الفنية لإتحاد سيدي بلعباس جدّ سعيد، بعد الفوز الذي حققه أشباله في الجولة الأولى من بطولة القسم ثاني هواة ، فقال: “أنا سعيد للفوز الذي سجلناه أمام بوفاريك خاصة أننا واجهنا فريقا قويا  ضمّ في صفوفه لاعبين متميزين ولهم الخبرة اللازمة في هذه المواجهات، إلا أننا كنا في الموعد وحققنا فوزا ثمينا وهاما”.

“طلبت من اللاعبين التضحية من أجل الإتحاد”

وأكد مدرب المكرة  أنه طلب من لاعبيه التضحية من أجل فريقهم لتحقيق الفوز في لقاء يوم السبت الماضي ، فقال: “لقد طلبت من اللاعبين التضحية من أجل الإتحاد، وتبليل القميص من أجل حصد النقاط الثلاث، وهو ما حدث في مباراة الجولة الثامنة ، حيث لعبت عناصري بإرادة كبيرة من أجل تحقيق الفوز، وكانت في الموعد بعد أن طبقت نصائحي بحذافيرها”.

“سنسعى لمواصلة التألق في الجولات المقبلة”

وفي مستهل حديثه، كشف المدرب سمير أنه سيسعى رفقة كتيبته لمواصلة التألق في المباريات المقبلة ، من أجل تسجيل المزيد من النتائج الإيجابية ، فقال: “سنسعى لمواصلة التألق في الجولات المقبلة من عمر البطولة وخاصة في المباراة التي تنتظرنا يوم الجمعة، لقاء صعب  خاصة أننا بحاجة لتسجيل نتائج إيجابية”.

“الفوز كان هدية للمرحوم جيلالي عبدي ، وأتمنى من اللاعبين السابقين الالتفاف”      

واصل سمير حديثه عن الفوز قائلا أنه سعيد جدا لتحقيق نتيجة إيجابية ،  كما ناشد إبن المكرة أبناء الإتحاد من اللاعبين السابقين الالتفاف بالفريق و وضع الخلافات جانبا لأن الإتحاد يحتاج أبناؤه الآن أكثر من اللازم. وفي ختام الحديث أكد سمير أن الفوز هو أجمل  هدية للمرحوم عبدي جيلاني الذي فقدته أسرة إتحاد سيدي بلعباس خلال الأيام الماضية.

مكالي .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P