الأقسام السفلىالمحلي

سيف الدين بلعربي لاعب شبيبة الأمير عبد القادر: ” سان ريمي أدى مشوار طيب وحدادة منحني الثقة”

يعتبر سيف الدين العربي، واحدا من اللاعبين الصاعدين في الكرة الوهرانية، وذلك من خلال تألقه مع فريق شبيبة الأمير عبد القادر، الناشط في قسم ما بين الرابطات هذا الموسم. بلعربي عاد في أسطر هذا الحوار لبدايته مع كرة القدم والأهداف التي ينوي تحقيقها مع شبيبة الأمير عبد القادر، بعد استئناف البطولة، متطرقا ليومياته مع تدابير الحجر والتباعد الإجتماعي والتي يقسمها بين التدريبات والبيت و تواصل مع أصدقائه عبر فايسبوك. ومشاهدة مختلف المباريات السابقة على القنوات الخاصة والعمومية.

من هو بلعربي سيف الدين؟

“سيف الدين بلعربي مواليد أوت 1998 لعبت في الفئات الشبانية لجمعية و كوكب وهران. هذا الأخير رقيت فيه لفئة الأكابر قبل أن التحق بهلال وهران كما كانت لي تجربة قصيرة مع أواسط إتحاد العاصمة ألعب في منصب متوسط ميدان دفاعي. كما أنشط على الرواقين أحيانا الأيمن و اليوم انا متواجد في سانريمي”.

ما تقييمك لنتائج سان ريمي هذا الموسم؟

“الفريق يؤدي في موسم مقبول نهدف من خلاله الارتقاء نحو قسم الهواة. كما أن الفوز الأخير ضد سفيزف أعاد روح المجموعة التي كان يتميز بها في بداية الموسم”.

و ماذا عن الحجر الصحي؟

“باستثناء الخروج للتدرب خارج أوقات حظر التجوال فأقضيه بالمنزل بين متابعة التلفاز و مواقع التواصل الاجتماعي. كما أستعين باليوتيوب لأنقل منه بعض التمارين المنزلية حتى اكون جاهزا حين تعلن العودة إلى المنافسة”.

من هو أحسن مدرب تعاملت معه ؟

“جميع المدربين الذين تدربت عندهم جيدين إلا أن ناصر حدادة له أثر في كثيرا عندما كنت في هلال وهران حيث تعلمت منه الكثير”.

لاعبك المفصل؟

“محليا أعشق عرفات مزوار أما دوليا فأميل اكثر الى تياقو ألكانتارا لأنه يجمع بين اللياقة البدنية و التقنية”.

كلمة أخيرة..
“الشكر لجريدة بولا على هذه الإلتفاتة الطيبة ، التي فتحت لنا المجال في هذا الحوار ، رمضان مبارك على الجميع تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و ندعوا المولى ، عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء و البلاء و تعود الحياة لمجراها الطبيعي”.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P