الأولىرياضات قتاليةمختلف الرياضات

سيليا ويكان لبولا: “أنا فخورة جدا بهذا الإنجاز”

بكل جدارة واستحقاق، تمكنت المصارعة الجزائرية، سيليا ويكان بالتتويج بالميدالية الذهبية بعد فوزها على المغربية فلاوي هيبة (50 كلغ) خلال منافسات بطولة العالم للأشبال والأواسط أقل من 21 سنة التي جرت بمدينة قونية التركية.

في تصريح لجريدة بولا، أكدت المصارعة الجزائرية، سيليا ويكان بأنها جد سعيدة بتحقيقها لهذه الميدالية الذهبية، مضيفة:” أنا فخورة جدا بهذا الإنجاز. لقد كان حلم يراودني منذ الصغر والحمد لله، فلقد تمكنت من كسب الميدالية الذهبية. فتحقيق هذا الحلم لم يأتي من العدم ولم يكن سهل المنال، بل بعد تضحيات كبيرة والكثير من العمل.” وأضافت صاحبة الميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب للكاراتي دو قائلة: “الحمد لله، فلقد تمكنت من الوصول لما أنا عليه الأن والتتويج بالميدالية الذهبية، بعدما تغلبت وتجاوزت جميع الصعوبات التي صادفتها طيلة مسيرتي الرياضية.

هذه الميدالية الذهبية كانت حلم بالنسبة لوالدي رحمه الله. أنا جد سعيدة بإسعادي لكل الجزائريين، كما أنني أهدي هذا التتويج لكل من ساندني ودعمني طيلة مشواري الرياضي، أخص بالذكر كل من أمي وإخوتي ومدربي في المنتخب الوطني وكذا في النادي. كما أشكر جريدة بولا على الدعم المتواصل.” وشاركت الجزائر ب 28 مصارعا من فئات الأشبال، الأواسط وأقل من 21 سنة في الطبعة ال12 لبطولة العالم للكاراتي دو التي نظمت من 26 الى 30 أكتوبر بمدينة قونية بتركيا. وأستقطب الحدث الرياضي الأكثر شهرة وشعبية في رزنامة الاتحادية الدولية للاختصاص فئات شبانية من شتى بقاع العالم وصل عددهم الى 1847 مشاركا مثلوا 105 بلد. يذكران النسخة ال11 لبطولة العالم للكاراتي دو لفئات الأشبال، الأواسط وأقل من 21 سنة أقيمت في الشيلي (2019) وتصدرت مصر جدول ميدالياتها ب19 ميدالية، منها سبع ذهبيات، متبوعة بتركيا (15 ميدالية) وفرنسا (12 ميدالية).

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P