الأولىحوارات

شاشوة فضيلة رئيسة رابطة بومرداس لكرة القدم وعضو في الفاف: “الجمعية العامة جرت في ظروف عادية”

في إتصال هاتفي لجريدة مع شاشوة فضيلة، رئيسة رابطة بومرداس لكرة القدم، مباشرة بعد إنتهاء أشغال الجمعية العامة العادية للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، صرحت أن الأمور كانت جيدة وتم المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي وكذا قبول إستقالة رئيس الفاف شرف الدين عمارة بالإجماع. كما كان لها رأي حول الأسماء المتداولة لترأس مبنى دالي إبراهيم..

أولا السلام عليكم؟ كيف كانت الأجواء خلال الجمعية العامة للفاف؟

“الأجواء كانت عادية خلال الجمعية العامة، عدا بعض المناوشات التي أراها طبيعية نظرا لما كان يدور قبل إنعقاد هذا الاجتماع. الحمد لله الأمور لم تأخذ منحنى آخر وساد الهدوء في آخر المطاف”.

تم المصادقة بالإجماع على حصيلة الرئيس عمارة هل كان ذلك منطقيا بالنسبة لك؟

“عندما نتصفح حصيلة الرئيس شرف الدين عمارة تجد أمورا إيجابية. خلال هاته الفترة فاز منتخبنا بالكأس العربية في نسخة مميزة، لكن أظن النقطة السلبية هي الإقصاء المر من التأهل لكأس العالم. على كل حال مهما يكن فإن كل شيء إنتهى بالنسبة للمكتب الفيدرالي الحالي سواء نجح أو أخفق والمصادقة كانت بالإجماع “.

بعدها تم التصويت والمصادقة على إستقالة الرئيس؟

“بالفعل وهو ما كان، فرئيس الفيدرالية سبق له الإعلان عن إستقالته خلال الأيام القليلة الماضية وتم تأكيد ذلك خلال هاته الجمعية العامة “.

هل هناك أسماء أبدت نيتها في الترشح؟

“رسميا لحد الآن لم تحسم الأمور، عدا بعض الأقاويل هنا وهناك حيث لاحظنا وسمعنا بأسماء لها نية الترشح كبهلول وزفزاف بالإضافة لوليد صادي”.

وماذا عن الرئيس السابق روراوة؟

“أكيد هو أيضا من الأسماء المتداولة وبقوة. المهم لحد الساعة لا شيء رسمي كما قلت لك”.

ومن ترينه الأنسب في هاته المرحلة؟

“بالنسبة لي لا أستطيع أن أحدد لك الجهة أو الشخص الأنسب لأن ذلك مبني على برنامج عمل كل مترشح. نعلم أن الجمهور الرياضي ربما يميل كثيرا لروراوة ويرونه رجل إجماع”.

هل من إضافة؟

“أتمنى أن تسير الأمور كما نتمنى وأن يكون هناك مرشحين في مستوى تطلعات الجمهور الرياضي الكبير الذي يريد رئيس قادر على إعادة الهيبة للكرة الجزائرية سواء في البطولة المحلية أو المنتخبات الوطنية على المستوى الخارجي، لأننا نشاهد أن المنظومة الكروية العالمية تغيرت كثيرا ويلزمنا رجال بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة”.

كلمة أخيرة..

“أشكرك أخي الكريم وأشكر جريدتكم التي دوما سباقة للإتصال بي لتقديم التوضيحات، أتمنى لكم التألق دوما دمتم في خدمة الرياضة بصفة عامة وكرة القدم الجزائرية على وجه الخصوص”.

حاورها: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P