تحقيقات وروبورتاجات

“سان ريمي” تريد ضمان البقاء مبكرا

بعد مرور سبعة جولات من انطلاق بطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية، نجح فريق شباب الأمير عبد القادر في حصد ثمانية نقاط فقط، وهو ما جعله يتموقع في وسط الترتيب العام. عاد فريق “سان ريمي” في السباق حيث نجح في تدارك الوضع وتحقيق بعض النتائج الإيجابية خلال الجولات الماضية، وهذا بعد انطلاقته المتعثرة في البطولة. كانت إدارة الفريق قد أكدت مند البداية عزمها بالاكتفاء على التنافس من أجل ضمان البقاء، حيث يريد “سان ريمي” بلوغ هذا الهدف مبكرا من أجل خوض المباريات المتبقية من البطولة بأكثر أريحية. كما أبدت إدارة شباب الأمير عبد القادر عن ارتياحها للوضعية المالية التي يعرفها الفريق، مؤكدة بأن السلطات تقوم بكل واجباتها من أجل دعم أبناء الأمير عبد القادر.

لقاء مديوني كشف الكثير من النقائص

 على الرغم من فوز فريق شباب الأمير عبد القادر بداربي وهران أمام الجار مديوني وهران بنتيجة هدف دون رد وإضافة ثلاث نقاط ثمينة للرصيد، إلا أن هذه المباراة كشفت الكثير من النقائص التي يعاني منها الفريق، لا سيما من الناحية الهجومية بعد أن تفنن زملاء اسنون في تضييع الفرص السهلة أمام المرمى. هذا ما سيجبر الطاقم الفني، بقيادة المدرب، أمين فريحات على تصحيح الأخطاء، والعمل على تقوية الحس التهديفي للمهاجمين. كما لا يستثنى الدفاع من هذا الكلام كون أن الفريق تلقى ستة أهداف لغاية الآن.

مشوار البطولة لا يزال طويلا والقادم أصعب

 بما أن مشوار البطولة لا يزال طويلا، وبما أن الأمور لم تتضح بعد في بطولة هذا الموسم نظرا لتقارب مستوى الفرق، يبقى أبناء الأمير عبد القادر مطالبين بوضع الأرجل في الأرض والابتعاد عن الغرور، لا سيما وأن الفريق لم يضمن شيء لحد الساعة. يجمع أنصار الفريق على أنه لابد من التركيز بشكل أكبر في باقي المباريات لتحقيق هدف ضمان البقاء مبكرا.

اللاعبون احتفلوا بعيد ميلاد كروم بملعب الحبيب بوعقل

 كانت الفرحة فرحتين في بيت أبناء الأمير عبد القادر عقب الفوز المحقق ضد مديوني وهران، بعدما احتفل اللاعبين مطولا بعيد ميلاد نائب رئيس الفريق، كروم حسام. وتغنى اللاعبون كثير باسم كروم داخل غرف تغير الملابس في أجواء عائلية تبين روح وتماسك المجموعة.

منحة الفوز على مديوني ستسدد هذا الأسبوع

 وعدت إدارة شباب الأمير عبد القادر لاعبيها بتسديد منحة الفوز المحقق ضد مديوني وهران خلال حصة استئناف التدريبات. وتسعى إدارة شباب الأمير عبد القادر لوضع اللاعبين في أحسن الظروف وتحفيزهم من أجل مواصلة المسيرة بعزيمة وإصرار.

كروم حسام (نائب رئيس النادي):“كل الظروف مهيأة من أجل بلوغ أهدافنا”

كروم حسام
كروم حسام

 تقربت جريدة بولا الرياضية، على هامس المباراة الماضية للفريق أمام مديوني وهران، من نائب رئيس الفريق، كروم حسام من أجل الحديث عن وضعية الفريق وأهدافه، حيث قال: “الحمد الله، فالإدارة قامت بتوفير كل الإمكانيات للاعبين من أجل تقديم أداء جيد ومشرف في بطولة هذا الموسم. لغاية الآن، نحن في الطريق الصحيح. فلقد تمكننا من حصد ثمانية نقاط خلال السبع جولات الأولى للبطولة. هدفنا الأول هو ضمان البقاء بأريحية وفي وقت مبكر من البطولة. نمتلك مجموعة في المستوى وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل بلوغ أهدافنا إن شاء الله.” وعن دعم السلطات للفريق، تحدث نائب رئيس الشباب: “الحمد الله، فكل الظروف مهيأة للعمل وتحقيق موسم ناجح. أوجه الشكر لكل الساهرين على دعم الفريق.” أما بخصوص مستوى البطولة هذا الموسم قال:”بطولة هذا الموسم صعبة للغاية، بتواجد العديد من الفرق القوية، فمنها من يسعى لتحقيق الصعود، ومنها من يتنافس على تفادي السقوط. لغاية الجولة السابعة، لم تتحدد بعد معالم البطولة. بالنسبة لنا، سنحاول التركيز على مبارياتنا القادمة بهدف كسب أكبر عدد ممكن من النقاط. كما بودي أن أشكر جريدة بولا الرياضية على هذا الاهتمام والمرافقة.”

شرشار مليك (المناجير العام للفريق):“علينا مواصلة العمل بجدية أكبر”

شرشار مليك
شرشار مليك

 “لقد قمنا بعمل كبير لحد الساعة، وبدأنا التحضيرات منذ مدة حتى نكون في الموعد. فمن المهم الفوز بالمباريات التي تلعب داخل الديار. هدفنا يبقى تحقيق البقاء، ولدينا مجموعة لاعبين جيدين قادرين على صنع الفارق ضد أي منافس. الآن، الفريق يتواجد في وسط الترتيب، وعلينا بمواصلة العمل بشكل أكثر جدية للتقدم في سلم الترتيب، وكذا من أجل الابتعاد عن الحسابات. شكرا لكل القائمين على النادي والطاقم الفني واللاعبين. كما أشكر أيضا جريدة بولا على الاهتمام بالنادي”.

بلال مفتاح (لاعب الشباب):“هدفنا هو تشريف ألوان سان ريمي”

بلال مفتاح
بلال مفتاح

 “بسم الله الرحمن الرحيم، فالأجواء داخل الفريق رائعة وعائلية. الظروف مواتية للعمل، والجميع هنا يبحث عن تشريف ألوان النادي، وهذا ما تجسد في لقاء الداربي الذي جمع الفريق بمديوني وهران، أين ضحى اللاعبون في سبيل تحقيق ذلك الفوز المهم تحسبا لباقي مشوار البطولة. أظن بأننا قادرين على تحقيق هدف البقاء بأريحية إن شاء الله. لكن علينا بالعمل والمثابرة حتى نرفع من المستوى ونحسن مركزنا في سلم الترتيب. بحول الله سنكون ضمن فرق المقدمة في نهاية الموسم”.

تغطية: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P