الأقسام السفلىالمحلي

شباب المهدية 0 – 1 شباب باكير … باكير يواصل التألق

تمكن فريق شباب باكير من العودة بكامل الزاد من التنقل إلى الجار شباب المهدية، محقق فوزا ثمينا، ومؤكدا الفوز المحقق خلال الجولة الماضية على حساب جمعية أمل غريس. نجح اللاعب بوشريط من مخادعة حارس شباب مهدية بتسديدة قوية في الدقيقة الثانية من المباراة، مانحا النقاط الثلاثة للمباراة لفريقه. سيطرة شباب مهدية على مجريات اللعب بعد هدف شباب باكير لم تكلل بالنجاح، حيث أهدر مهاجمو الفريق العديد من الفرص السائحة للتهديف.

أما في الجهة المقابلة، فلقد اكتفى لاعبو شباب باكير بتحصين القواعد الخلفية، والاعتماد على الهجمات المعاكسة عن طريق قاسم بوشريط وساحة. ورغم محاولات هجوم شباب المهدية لمعادلة النتيجة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأولى، إلا أن الأمور بقيت على حالها، لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب باكير بنتيجة هدف دون رد. فيزيونومية اللعب تغيرت خلال الشوط الثاني، لأن أهل الدار كثفوا من ضغطهم على مرمى كراليفة. وكاد أحد مهاجمي الفريق أن يصل إلى المبتغى في الدقيقة ال54، إلا أنه فضل الحل الفردي، بالتسديد من زاوية صعبة، مفوتا على فريقه فرصة معادلة النتيجة.

إلى ذلك، فلقد فوت مهاجم شباب المهدية على الشباب فرصة سانحة لتعديل النتيجة في الدقيقة 63، بعد انفراده بحارس مرمى شباب باكير، إلا أن تسديدته جانبت إطار المرمى بقليل. لتكون أخطر فرصة للمحليين خلال هذا الشوط، تلك التي أهدرها مهاجم المهدية في الدقيقة ال77، لما تواجد أمام شباك شبه شاغرة، إلا أنه تردد في إيداع الكرة داخل المرمى. بالموازاة مع ذلك، فإن مدرب شباب باكير حاول تفعيل القاطرة الأمامية، لكن الخطورة كانت من صنع ساحة وقاسم، وهو الثنائي الذي أزعج حارس مرمى شباب المهدية في مناسبتين. ورغم ضغط هجوم شباب مهدية في الدقائق الأخيرة من أجل تعديل النتيجة، إلا أن صلابة دفاع شباب باكير أوقفت كل محاولات هجوم المهدية، لينتهي اللقاء بفوز ثمين ومستحق لشباب باكير على المستضيف شباب مهدية.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P