كرة السلةمختلف الرياضات

كرة السلة … الجولة الثانية لبطولة القسم الممتاز .. شباب بني صاف يحقق فوزا مهما أمام إتحاد البليدة  

حقق فريق شباب بني صاف لكرة السلة الممثل الوحيد للغرب الجزائري فوزا مهما على ضيفه إتحاد البليدة، الذي شارك مؤخرا في البطولة العربية، بعدما انتهت المباراة بنتيجة 68 مقابل 62.

جرت أطوار هذه المباراة، التي تدخل ضمن إطار الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الممتاز، بقاعة يوسفي سعيد ببني صاف والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا من أنصار الفريق الذين جاءوا من أجل تقديم الدعم المعنوي والسند للفريق. بهذه النتيجة يسجل الشباب أول انتصار له رغم نقص الإمكانيات والمشاكل المادية التي يمر بها. جدير بالذكر إلى أن الفريق كان قد انهزم خلال مباراة الجولة الأولى من المنافسة أمام مولودية الجزائر.

كانت الدقائق الأولى من المباراة مثيرة للغاية في أغلب أطوارها، حيث كان أصحاب الأرض والضيافة متأخرين في النتيجة في الفترة الأولى من الشوط الأول بنتيجة 16 مقابل 07 بسبب الأخطاء المرتكبة. أما في الفترة الثانية عاد شباب بني صاف من بعيد وقلص الفارق إلى نقطة واحدة لتصبح النتيجة 11 مقابل 10 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بنتيجة 27 مقابل 17. دخل فريق الضيف إتحاد البليدة، بعزيمة وإرادة المرحلة الثانية من المواجهة وبنفس سيناريو الشوط الأول، ليعمق الفارق إلى 11 نقطة في الفترة الثالثة، حيث أصبحت النتيجة 42 لاتحاد البليدة مقابل 31 لبني صاف.

ليعود شباب بني صاف إلى المباراة من جديد ويتمكن من تعديل النتيجة في الفترة الرابعة من الشوط الثاني، لتنتهي المباراة في وقتها الرسمي بنتيجة 55 مقابل 55. ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي، حيث أضاف الحكم 5 دقائق، شهدت فيها ندية كبيرة بين الفريقين لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 60/60. ليضيف الحكم بعدها 5 دقائق أخرى، التي عرفت تألق لاعبوا الشباب وتمكنوا من تعميق الفارق إلى 7 نقاط لتنتهي المباراة بفوز شباب بني صاف على ضيفه إتحاد البليدة بنتيجة 68 مقابل 62.

شباب عين تموشنت يتألق في افتتاح القسم الأول

في نفس السياق، فاز اليوم شباب تموشنت لكرة السلة على مولودية شرشال بنتيجة 66 – 54 نقطة لحساب الجولة الإفتتاحية من بطولة القسم الوطني الأول لكرة السلة . كما أستهل فريق شبيبة عين الأربعاء هو الآخر الناشط بطولة القسم الوطني الأول لكرة السلة، بفوز على نادي الدرارية بنتيجة 82 – 68 نقطة ضمن الجولة الافتتاحية.

اعداد: بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P