تحقيقات وروبورتاجات

شباب بوقيراط  … شرورو يؤكد بأن الصعود ليس من أولويات الشباب

كان لجريدة بولا لقاء خاص مع رئيس فريق شباب بوقيراط، شرورو عبد العزيز الذي فتح لنا قلبه عقب الفوز الثمين المحقق ضد كوكب وهران. تحدث المسؤول الأول على الفريق عن أهداف الفريق هذا الموسم، حيث قال: “لقد جئنا إلى وهران من أجل الفوز، لا غير ضد كوكب وهران، الفريق الذي يعاني هذا الموسم. كنا نعلم مسبقا بأننا سنفوز بهذا اللقاء نظرا للتركيبة الجيدة التي نملكها من اللاعبين الموهوبين.”

وعن لعب إمكانية لعب ورقة الصعود، قال رئيس شباب بوقيراط:”يبقى الصعود بعيد المنال عنا نظرا لوضعيتنا في سلم الترتيب، وتواجدنا في وسط الترتيب. لهذا لن نلعب على الصعود، ويبقى هدفنا هو تنظيف الأجواء داخل الفريق، وتحسين سمعته من أجل تشريف بوقيراط، والتخطيط للمستقبل، حتى يكون لنا فريق قوي ينافس على الصعود. ولما لا اللعب في أعلى المستويات. يبقى الهدف الأول لنا حاليا هو أن يكون لشباب بوقيراط هيبة في الوسط الرياضي، بتحقيق نتائج جيدة تحفزنا وتسمح لنا بالقيام بعمل جيد مستقبلا.”

وبعد تحقيقه للفوز خلال أخر مبارتين لعبهما في البطولة، يعتزم أشبال المدرب مقدم مواصلة تحقيق سلسلة النتائج الإيجابية. وعلى الرغم من أن الصعود لا يعتبر من أهداف النادي، غلا أن الشباب يسعى لمواصلة حصد النتائج الإيجابية وتأكيد عودته القوية في المنافسة خلال الأسابيع الماضية.

 تعلق كبير للأنصار بالفريق

 يملك فريق شباب بوقيراط، ممثل ولاية مستغانم، قاعدة جماهيرية محترمة تقدم الكثير من الدعم لزملاء برحال، على الرغم من أن الفريق يتواجد بعيدا نوعا ما عن حسابات الصعود. هذا ما تأكد خلال لقاء “كايصو” عندما تواجد حوالي 20 مناصر لشباب بوقيراط في مدرجات ملعب بن أحمد الهواري. قبلها تنقلت حافلة لأنصار الفريق لمنداس لمؤازرة الفريق خلال مواجهة الشباب المحلي. يتعلق المجاهرية كثيرا بفريقهم الناشط في بطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران. في وقت تبقى فيه الآمال والطموحات معلقة على صعود الفريق خلال المواسم المقبلة.

 النادي يفقد أحد رموزه

  عاش فريق شباب بوقيراط أجواء حزينة يوم واحد قبل مواجهة كوكب وهران عندما استقبل المجاهرية خبر وفاة الرئيس السابق للنادي، ايزري محمد. وكان الفريق قد تألق بشكل كبير في عهد الرئيس الراحل ايزري محمد. هذا الأخير يعد أحد رموز النادي، حيث قدم الكثير للفريق خلال فترة ترأسه له. كما أن ايزري يعتبر من أبناء النادي حيث سبق له وأن تقمص ألوان الفريق سنوات الثمانينات.

برحال لحكل (لاعب شباب بوقيراط):“حلم الصعود لا يزال يراودنا”

برحال لحكل
برحال لحكل

“من الرائع العودة بنتيجة إيجابية من وهران ضد الكوكب المحلي. أشكر كل اللاعبين والطاقم الفني على الروح السائدة داخل المجموعة. سنواصل العمل على هذا المنوال ويبقى حلم الصعود يراودنا على الرغم من أنه صعب المنال، لكنه ليس بالمستحيل. نملك تركيبة بشرية جيدة من لاعبين شباب لديهم من الطموح ما يكفي لتشريف ألوان النادي. أعد الجمهور بأننا سنعمل كل ما في وسعنا حتى نكون عند حسن ظنهم.”

 شمومة يونس (لاعب شباب بوقيراط):“هدفنا تشريف ألوان الفريق”

شمومة يونس
شمومة يونس

“نحن الآن نسير في الطريق الصحيح. لقد حققنا نتائج جيدة خلال الآونة الأخيرة، ونستحق التواجد في مرتبة أفضل. لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين الذين بإمكانهم التألق والنجاح. هدف الصعود ليس بعيد. صحيح بأنه صعب التحقيق نوعا ما، لكنه ليس بالمستحيل. سنواصل العمل على حسب إمكانياتنا، وإن لم نصعد سنتواجد في مرتبة مشرفة نهاية الموسم، ونشرف ألوان النادي.”

الجيلالي تكوك (لاعب شباب بوقيراط):“تنتظرنا مباريات صعبة، لكن..”

 الجيلالي تكوك
الجيلالي تكوك

 “لقد عدنا بقوة في أخر مبارتين، و حققنا انتصارين ثمينين بفضل العمل الكبير رفقة الطاقم الفني خلال التدريبات. وتبقى الإدارة مشكورة على كل الجهود التي تقوم بها في سبيل النادي. تنتظرنا مباريات صعبة ضد فرق المقدمة، وسنحاول اللعب على حسب إمكانيتنا ولما لا تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في سلم الترتيب.”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P