الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 21 من قسم الثاني هواة “شباب تموشنت VS  نجم بن عكنون ” السيارتي يواصل رحلة البحث عن النقاط الثلاث للحفاظ على الصدارة

ستجرى بطولة القسم الثاني، نهاية هذا الأسبوع في جولتها 21، وسيكون فيها الرائد فريق شباب تموشنت في تنقل لصالحه للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث من ملعب مقراني للحفاظ على كرسي الريادة أمام الفريق المحلي صاحب الارض و الضيافة نجم بن عكنون الذي يسعى إلى تكميد الجراح بعد انهزامه امام مولودية سعيدة بثلاثية نظيفة احتضنها ملعب مقراني بين عكنون. يحتل السيارتي المركز الأول الى جانب رائد القبة و مولودية البيض في مجموعة وسط غرب برصيد 43 نقطة. بينما يأتي نجم بن عكنون في المركز السادس برصيد 29 نقطة .يجب على  رفقاء القائد  دحو مروان تجنب الخطأ وهذا  للبقاء ضمن كوكبة الأندية المرشحة للصعود كما عليهم  تحقيق نتيجة إيجابية و استغلال الجولتين المقبلتين   أحسن استغلال  على  ميدانه عند ملاقاة  الرائد الآخر رائد القبة على أرضية ميدان مبارك بوسيف بعين تموشنت للإطاحة  بأحد أبرز المتنافسين على الصعود، هذا الهدف لا يمكن تحقيقه إلا إذا تضافرت جهود الجميع بما فيها السلطات  و الإدارة و الأنصار  والعمل بإخلاص لتحقيق الصعود الذي يحلم بتحقيقه الجميع لأول مرة في تاريخ النادي.

الفرصة مواتية للانفراد بالصدارة 

على رفقاء القائد دحو استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحهم من أجل الفوز في اللقاءات القادمة . وبالرغم من صعوبة المأمورية بما أنه ومع بدء العد التنازلي للمنافسة يصبح الخطأ ممنوع بالنسبة للفرق التي تطمح للصعود أو تلك الراغبة في ضمان البقاء، وهو حال أصحاب الحمراء و البيضاء الذين يبقى محتوم عليهم تخطي أصعب منعرج لمضاعفة حظوظهم في الصعود وإلا فإن التعثر سيرمي بهم إلى وسط الترتيب ويضيع بذلك الهدف المنشود. وهذا ما جعل مدرب السيارتي أثناء الحصص التدريبية يعمل على تجهيز لاعبيه وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد قصد التواجد في أتم الاستعداد والعمل على تصحيح الأخطاء لموقعة اليوم أمام نجم بن عكنون لتحقيق الفوز و الظفر بالنقاط الثلاث، حيث ستكون مهمة السيارتي  ليس بالسهل  خصوصا وأنه سيواجه فريقا  يسعى إلى تجاوز هزائمه أمام جمهوره ومصالحته.

التركيز على العمل أمام المرمى

بغض النظر عن التركيز في التدريبات في كل مرة على الكرات الثابتة التي تعتبر سلاح الفريق  بالنظر إلى كم الأهداف التي سجلها الفريق عن طريق عابد و مترف نبيل  من المخالفات المباشرة ، ركز الكوتش عصمان  في الفترة الأخيرة على العمل أمام المرمى حتى يتمكن لاعبو الخط الأمامي من تسجيل أكبر عدد ممكن ولو في التدريبات أملا أن يتحرروا في المنافسة الرسمية، خاصة أن الهجوم مطالب أكثر من أي وقت مضى بالتسجيل لتحقيق الانتصارات وهذا بعد معاناة الفريق من مشكل التهديف منذ انطلاق البطولة ما كلف خسارة الكثير من النقاط .

اللاعبون يستلمون منحة الفوز

بالرغم من الأزمة المالية الخانقة التي تشتد من يوم إلى آخر، أقدمت مساء يوم الخميس إدارة الرئيس طالبي هواري على تقديم للاعبين منحة الفوز في لقائي شبيبة تيارت و شباب عين وسارة في مبادرة تهدف للوفاء بتعهداتها إتجاه اللاعبين و تشجيعهم على بذل مجهودات مضاعفة في قادم المواعيد الكروية المقبلة .

حبشي زكرياء يغيب عن لقاء بن عكنون

تعرض مهاجم السيارتي  حبشي زكرياء لإصابة  أثناء تدريبات الفريق بملعب مبارك بوسيف  وقد اكد الطاقم الطبي للفريق غياب اللاعب بشكل رسمي عن مباراة اليوم أمام نجم بن عكنون ضمن الجولة 21 في انتظار تعافيه من الاصابة للعودة إلى المنافسة .

المباراة 14 بدون انهزام

يواصل فريق شباب تموشنت رقمه القياسي الرائع في سجله خاليا  من الهزائم خلال الفترة الأخيرة بعدما حقق إنتصارا كبيرا بعد تولي المدرب عصمان عبد الرحمان  على العارضة الفنية في سلسلة تحقيق النتائج الايجابية حيث وصل الى المباراة رقم 14 بدون هزيمة التي حققها في الجولة الماضية أمام شباب عين وسارة.

الجميع في حيرة بسبب العقوبة 

عاقبت  لجنة الانضباط للرابطة الثانية هواة  فريق شباب تموشنت بلعب مباراة واحدة دون جمهور وغرامة مالية قدرها 30 ألف دينار جزائري  بعد مباراة السيارتي و شباب عين وسارة لحساب الجولة 20  التي شهدت مناوشات كلامية بين الناديين قبل المباراة ، حيث  تبقى  العقوبة غير مفهومة وغير متوقعة  تماما من قبل الجميع الذي عبر عن استيائه وسخطهم و ظلمهم  على هذا القرار الغير المفهوم و الغير المنتظر حسب ما تنص عليه المادة  49 الفقرة c والتي تم تعديلها من طرف الفاف بتاريخ 7 اكتوبر 2019 وتم توجيه مراسلة برقم 954 لكل الرابطات بان العقوبة تكون بعد الإنذار الثالث وليس بعد اول مباراة يقوم بها الانصار برمي االقارورات ، ومنذ زمن لم تعاقب السيارتي   باللعب من دون جمهور ، و كما ذكر بعض محبي السيارتي عبر صفحات التواصل الاجتماعي بان الكولسة بدأت قبل قمة الجولة المقبلة امام رائد القبة التي ستلعب بدون جمهور خاصة وهذه المواجهة تعد من اقوى المباريات التي سيحتضنها ملعب مبارك بوسيف لحساب الجولة 22  ويحتاج فيها اشبال الكوتش عصمان عبد الرحمان الى انصاره من اجل تقديم له الدعم والمساندة .

الأنصار قاموا بمبادرة رائعة اتجاه رئيس الفريق والطاقم الفني واللاعبين

مبادرة متميزة قام بها اليوم مجموعة من الأنصار الأوفياء للفريق بتكريم رمزي للاعبين والمكتب المسير بقيادة الرئيس هواري طالبي تشجيعا لهم على مواصلة التألق والمشوار بكل ثبات.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P