الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 23 من القسم الثاني هواة “شباب عبن تموشنت VS صفاء خميس مليانة ” السيارتي في مواجهة السكاف لتعزيز الصدارة

يسعى الرائد شباب عين تموشنت، مساء الغد، بملعبه مبارك بوسيف عند مواجهته لفريق صفاء خميس مليانة، صاحب المركز 12 برصيد 27 نقطة، لحساب الجولة 23 من القسم الثاني هواة للمجموعة وسط غرب، إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية للحفاظ على كرسي الريادة. حيث قام المدرب عصمان عبد الرحمن بتحضير اللاعبين بكيفية جيدة، من خلال تركيزه على الجانب النفسي. إذ طالب اللاعبين بضرورة أخذ الأمور بجدية وبذل مجهودات كبيرة من أجل تحقيق الفوز. باعتبار أن المنافس ليس سهل المنال، حيث أنه رغم الوضعية الصعبة التي يمر بها في الآونة الأخيرة، إلا أنه يسعى من أجل العودة بنتيجة إيجابية للإبتعاد من المنطقة الحمراء. ويعوّل الطاقم الفني ل “السيارتي ” على الحالة النفسية الجيدة التي يتواجد عليها الفريق والمعنويات المرتفعة من أجل تحقيق الإنتصار. خاصة أن باقي الجولات تلعب على شكل نهائيات للفرق التي تتنافس على ورقة الصعود. من خلال الحصص التدريبية، حث المدرب عصمان لاعبيه على ضرورة التحلي بإرادة قوية فوق أرضية الميدان من أجل منع المنافس من الاستحواذ على الكرة.

اللاعبين بمعنويات مرتفعة

سيلعب لاعبي السيارتي المباراة بإرادة فولاذية لأداء مباراة قوية، وهذا لتدعيم رصيدهم بثلاث نقاط جديدة. كما أنهم يتمتعون بمعنويات مرتفعة ومحفزون بكيفية جيدة. حيث ساعدهم على ذلك الفوز الأخير المحقق على شريكهم في الريادة رائد القبة. الأمر الذي ارتاح له المدرب ” عصمان ” حين أكد أن الأمور تسير مثلما يريد، لأن الفريق كما قال يوجد في نفسية مريحة ولاعبيه واعون بما ينتظرهم ومصرون على أداء دورهم كما ينبغي والظفر بالنقاط الثلاث.

السيارتي يبحث عن الوصول إلى المباراة رقم 15 بدون هزيمة

وتراهن التشكيلة التموشنتية على مواجهة “صفاء خميس” لتسجيل 15 مباراة بدون هزيمة. يأتي هذا بعد سلسلة من النتائج الإيجابية المسجلة داخل الديار وخارجها بعد تولي عصمان عبد الرحمن العارضة الفنية.

الفوز سيرفع المعنويات قبل مواجهة الحراش في الخميس المقبل

بالإضافة إلى تدعيم الرصيد النقطي والاقتراب تدريجيا من تحقيق الصعود إلى القسم الأول في حالة تعثر الرائد الشريك مولودية البيض والملاحق رائد القبة، فإن الفوز على الفريق صفاء خميس سيساعد السيارتي على تحضير الموعد الهام الذي ينتظره الخميس المقبل أمام اتحاد الحراش، ضمن الجولة 24 بمعنويات مرتفعة. كما أن الفوز سيحفز عابد وزملاءه على أداء مباراة كبيرة وافتكاك نتيجة مريحة يعززون بها حظوظهم في الحفاظ على كرسي الريادة مع لعب ورقة الصعود.

المدرب أكد أن المنافس تهمه المباراة للإبتعاد من المنطقة الحمراء

من جهته، يبقى المدرب “عصمان عبد الرحمن ” حذرا من مباراة اليوم أمام صفاء خميس. لهذا ركز الكوتش في عمله على الجانب النفسي، بتجنيد لاعبيه الذين طالبهم بضرورة أخذ الأمور بجدية واحترام المنافس مع الحذر منه بسبب وضعيته غير المريحة في جدول الترتيب. مؤكدا في هذا السياق أن وضعية الفريق المنافس تجعل المباراة مهمة بالنسبة إليه. كما أن السكاف سيرمى بكل ثقله في مباراة اليوم لأجل تسجيل نتيجة إيجابية يعزز بها ضمان بقائه في القسم الثاني، خاصة في ظل استفاقته في الجولات الأخيرة.

التسجيل منذ البداية أفضل سيناريو

سيكون الوصول إلى شباك تشكيلة صفاء الخميس مبكرا أفضل سيناريو يتمناه السيارتي. فالهدف سيحرر رفقاء القائد دحو مروان وسيفتح لهم الشهية لإضافة أهداف أخرى ومواصلة ما تبقى من المباراة براحة، ويراهن الجميع على المتألق المنقذ برابح الذي سيفجر طاقته وهو الذي فتح عداده بتسجيل عدة أهداف في الجولات الأخيرة.

بوعزة عبيد رضا..  الإضافة

الملاحظ والإيجابي في بيت النادي هو أن يشهد الجميع على العمل الكبير الذي يقوم الكاتب العام لفريق الرديف بوعزة عبيد رضا. هذا الأخير، يتكفل بتسيير شؤون النادي لفئة الرديف بالإضافة إلى التنقل بسيارته الخاصة لتوفير الظروف الملائمة والمريحة للاعبين الذين يقيمون بالمركب الرياضي عمر أوسياف. إذ يقوم بشراء المواد الغذائية لتحضير وجبتي الغذاء والعشاء للاعبين بالإضافة إلى مهام أخرى، من بينها، تسليم الفريق الأول بدلاتهم الرياضية في غرف حفظ الملابس.

صنهاجي وجمعوني خارج التعداد

سيواجه الفريق التموشنتي نظيره صفاء خميس مليانة بتشكيلة منقوصة من خدمات وسط الميدان صنهاحي الصديق بسبب الإرهاق الذي نال منه في الجولة الماضية أمام رائد القبة بالإضافة إلى المهاجم جمعوني بسبب أمور انضباطية.

اللاعبون يستلمون منحة الفوز على القبة

قامت إدارة شباب عين تموشنت بتحفيز اللاعبين أمسية الخميس بإعطائهم منحة الفوز على رائد القبة في الجولة الماضية، حتى يتسنى لهم التحضير بمعنويات مرتفعة للمباراة التي ستجمعهم مع صفاء خميس مليانة مساء اليوم السبت بملعب مبارك بوسيف. كما علمنا أن إدارة طالبي هواري وعدت رفقاء دحو مروان بمنحة خاصة ومغرية في حال الفوز بنقاط هذه المواجهة اليوم.

مراكشي لإدارة المباراة

عينت لجنة التحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الرباعي الذي سيدير مباراة نادي شباب عين تموشنت أمام صفاء خميس مليانة، ضمن برنامج الجولة 23 من الرابطة الثانية هواة (وسط/غرب) لكرة القدم هذا السبت. حيث أسندت المهمة لكل من: مراكشي كحكم رئيسي. بمساعدة: بوفسة و تيباني. و زرهوني حكم رابع.

تصريحات

تيزة أمين لاعب:”مباراة صعبة و لكن يجب الفوز”

تيزة أمين
تيزة أمين

“بعد بسم الله الرحمن الرحيم. التحضيرات تتم بمعنويات مرتفعة. وقد كسبنا هذه الثقة مباراة بعد مباراة والحمد لله على التوفيق. فيما يخص مباراة يوم السبت فهي مباراة صعبة لأن فريقنا يلعب على ورقة الصعود والفريق الثاني يلعب على ورقة ضمان البقاء في القسم الثاني. نحن سنلعب للفوز إن شاء الله. نطلب من الأنصار مساندتنا والوقوف إلى جانبنا”.

اللاعب فرحات إبراهيم:”نطالب من الأنصار الحضور بقوة”

فرحات إبراهيم
فرحات إبراهيم

“السلام عليكم. استعداداتنا لمباراة يوم السبت تتم مثلها مثل التحضيرات التي قمنا بها قبل كل مباراة خلال هذا الموسم. أظن أن هذه المباراة ستكون صعبة قليلا لكن سنحضر لها جيدا رفقة الطاقم الفني وسنبذل قصارى جهدنا وسنلعب بكل روح رياضية لتحقيق هدف الصعود. نطالب من الأنصار مساندتنا والحضور بقوة للملعب”.

المدرب عصمان عبد الرحمن:” “لا بديل عن الفوز”

عصمان عبد الرحمن
عصمان عبد الرحمن

“الحمد لله بعد الفوز الذي حققناه ضد رائد القبة، أظن أن المقابلة المقبلة ستكون مفخخة مقارنة بالمقابلة السابقة، لأن الفريق يحتل ذيل الترتيب وسيدخل اللقاء للدفاع من أجل البقاء. لقد جهزنا الفريق من كل الجوانب ونطلب من اللاعبين التركيز وعدم التسرع الفوز بالمقابلة إن شاء الله. الحمد لله استرجعنا جميع اللاعبين وسيكون الفريق جاهزا يوم السبت بتعداد كامل. نشكر الأنصار على السند الذي قدموه لنا ونطلب منهم المواصلات والبقاء بجانب الفريق”.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P