الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت … الأنصار يطالبون بفريق كبير الموسم القادم

ضمن فريق شباب عين تموشنت بقاءه في حظيرة بطولة القسم الثاني هواة، وذلك بعد الفوز الأخير المحقق على حساب فريق مولودية سعيدة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وهو الانتصار الذي سمح للفريق رسميا بالابتعاد نهائيا عن الحسابات الضيقة. هذا وسيسعى “السيارتي” إنهاء ما تبقى من الجولات بتحقيق نتائج إيجابية للارتقاء إلى المراتب المتقدمة في سلم الترتيب. هذا وطالب أنصار ومحبي شباب عين تموشنت، من إدارة الفريق بتكوين فريق تنافسي تحسبا للموسم القادم، ولم لا لعب ورقة الصعود، خاصة إذا توفرت الإمكانيات المادية.  وذلك لإعادة أمجاد الفريق الذي كان في الماضي غير بعيد من أحد أقطاب المستديرة الساحرة في ولاية عين تموشنت.

الشباب ضيع الكثير من النقاط هذا الموسم

 ضيع هذا الموسم فريق شباب عين تموشنت سبعة نقاط ثمينة داخل الديار أمام مستقبل واد سلي الذي فاز على السيارتي، وفرض فريق شباب المشرية تعادلا على الشباب، إلى جانب فريق ترجي مستغانم الذي عاد بنقطة التعادل من عين تموشنت. في حين فشل الفريق في العودة بالزاد كاملا أمام صاحب المراتب الأخيرة على غرار وداد تلمسان. هذا ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 37 نقطة، مقارنة بالسنة الماضية أين احتل الفريق صدارة الترتيب مناصفة مع فريق مولودية البيض، قبل أن يضيع حلم الصعود إلى آخر جولة من عمر البطولة.

معاقبة الفريق بمباراة واحدة دون جمهور

 أصدرت لجنة الانضباط بيانا يوم الخميس الفارط والذي تم الإعلان فيه عن معاقبة فريق شباب عين تموشنت بمباراة واحدة دون جمهور، وهذا بعد الرشق بالقارورات خلال المباراة الأخيرة أمام مولودية سعيدة. للعلم فإن المباراة المقبلة أمام شبيبة تيارت بملعب مبارك بوسيف ضمن الجولة ال24 من عمر بطولة القسم الثاني هواة ستلعب بدون جمهور.

اللاعبون استفادوا من 4 أيام راحة

 استفاد لاعبو فريق شباب عين تموشنت من أربعة أيام راحة، وهو ما سمح لهم بالالتحاق بعائلتهم، وهذا بمناسبة شهر رمضان الكريم. حيث باشر رفاق القائد فارس بن عبد الرحمن تحضيراتهم أمسية يوم الأحد بملعب مبارك بوسيف بجدية استعدادا للمواجهة المنتظرة هذه الجمعة أمام وداد بوفاريك والتي تدخل ضمن إطار الجولة الثالثة والعشرين من بطولة القسم الثاني هواة بملعب هذا الأخير.

بوعزة علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P