الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة ال 15 من بطولة القسم الثاني “شباب عين تموشنت  1-0  إتحاد سيدي بلعباس” المكرة تختتم مرحلة الذهاب  بخسارة جديدة  والسيارتي يواصل التألق

ملعب مبارك أوسياف ،  جمهور متوسط ، طقس مشمس ، أرضية جيدة ،ثلاثي التحكيم للسادة : بوستة ، أكلو، فليجة والحكم الرابع رحيم.

تشكيلة شباب عين تموشنت : شاوش ، زروال ، تيزة ، دحو ، فرحات ،  صنهاجي ، أمبارك ، حليمي ، برابح ، صنابي ، عابد. المدرب عصمان.

تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس  :  بوراس ، ناجي ، رباحي ، مزوار ، بلكحل ، بن دومة ، بونوة ، حكوم ، بيدري ، بن حسايني ، كوفي.

الأهداف : برابح نجيب

ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب  من بطولة القسم الثاني  هواة استقبل أمس نادي شباب عين تيموشنت  ضيفه إتحاد سيدي بلعباس  في داربي الغرب للجولة الأخيرة ، حيث دخل أصحاب الأرض بقوة قصد الوصول إلى شباك الحارس الشاب بوراس لكن إستماتة الدفاع حالت دون ذلك، ليتواصل اللعب وسط ضغط من فريق الشباب في منطقة الإتحاد إلى غاية عرقلة مهاجم الشباب  مانحا لهم ضربة جزاء ضيعها اللاعب عابد بعد إرتطامها بالعارضة  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. المرحلة الثانية عاد فيها أبناء المكرة  قصد تعديل النتيجة في فرصة اللاعب كوفي يحيى الذي مرت كرته فوق العارضة بقليل . دخول عناصر الإتحاد القوي لم يسقط عزيمة الشباب حيث لم يتوان المهاجمون في أي كرة تكون من وسط الميدان أو على الأطراف ليشكلوا خطرا على مرمى الحارس بوراس ،الذي أبعد عدة كرات ساخنة قبل أن يسجل اللاعب برابح نجيب هدف الفوز لفريقه مانحا التقدم  ليتمركز اللعب وسط إستماتة دفاع الإتحاد ، ليعلن الحكم بوستة نهاية اللقاء بفوز جديد للسيارتي  وسقوط آخر للمكرة لتتذيل ترتيب  نهاية مرحلة الذهاب.

الرديف يواصلون  السقوط

إنهزم رديف إتحاد سيدي بلعباس أمام رديف شباب عين تموشنت بنتيجة هدفين مقابل صفر ، في لقاء عرف تألق شبان السيارتي  وسط سقوط تام لشبان المكرة الذين يسيرون على خطى الأكابر في سلسلة النتائج السلبية ،حيث يتذيل شبان الإتحاد الترتيب ب 3 نقاط جمعوها في مرحلة الذهاب في أسوء موسم كارثي.

سليماني يغادر نحو تلمسان رفقة طاقمه

لم يتواجد المدرب سليماني مع الوفد المتنقل إلى مدينة عين تموشنت ليؤكد الأخبار الرائجة بتدريبه لفريق وداد تلمسان الناشط ضمن بطولة المحترف الأول، وهو ما كان منتظرا بعد غياب الدعم وغياب الإدارة وسلسلة النتائج السلبية منذ فترة .

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P