الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 6 من القسم الثاني هواة “شباب عين تموشنت 2-1 سريع غليزان” تعثر جديد و ” زرهوني” يذبح الرابيد 

البطاقة الفنية:

ملعب مبارك بوسيف، أرضية صالحة، تنظيم محكم، مباراة دون جمهور، تحكيم للثلاثي: زرهوني، ميراوي، راجا. الأهداف: بلعالية د 4 للسريع، بخيرة د 35، بن شينون د 95 للشباب. الإنذارات:

شادولي، معطى الله، زرقاوي، زايدي(طرد) للسريع. مداح وحبشي للشباب.

تشكيلة الفريقين:

شباب عين تموشنت: مداح، كرميش، برنو، مسعودي، فارس، بخيرة، ايتيم، بن مالك، الغوماري، بن تيبة، حبشي. المدرب: توهامي صحراوي.

سريع غليزان: زايدي، عيشوش، معطى الله، زرقاوي، شادولي، شهلول بلعروسي، بن درار، بن سمينة، عويسي، بلعالية. المدرب: محمد ميهوبي.

لم يتمكن سريع غليزان من وضع حد لنتائجه السلبية وذلك بعد أن انقاد لهزيمة جديدة في المباراة التي حل فيها ضيفا على شباب تموشنت، حيث دفع الرابيد ثمن الظلم التحكيمي بقيادة زرهوني الذي ساهم بشكل كبير في خسارة جديدة انتهت بهدفين لواحد.

بلعالية يفتتح النتيجة مبكرا للرابيد، بخيرة يعدل وشادولي يضيع فرصة التقدم

بالعودة إلى مجريات المواجهة، فقد تمكن الزوار من أخذ الأسبقية مبكرا عن طريق بلعالية عند الدقيقة 4 بعد هجمة منظمة، مرر على إثرها عويسي كرة على طبق لزميله بلعالية داخل منطقة العمليات، لم يتردد هذا الأخير من وضع الكرة لكل سهولة داخل شباك الحارس السابق السريع نجيب مداح، قبل أن يستفيق أصحاب الضيافة وراحوا يفرضون ضغطا كبيرا على مرمى زايدي من أجل التعديل. وهو ما نجح فيه بخيرة عند الدقيقة 35 بقذفة قوية قبل أن يحصل بلعالية في آخر لحظات المرحلة الأولى على ركلة جزاء غير أن شادولي ضيعها ليفوت بذلك فرصة التقدم للسريع مرة أخرى.

بن شينون يخطف فوزا ثمينا السيارتي في اللحظات الأخيرة

خلال المرحلة الثانية واصل شباب عين تموشنت ضغطه على مرمى الرابيد، حيث و رغم أن الزوار عانوا كثيرا من الظلم التحكيمي بقيادة زرهوني الذي أعلن عن ركلة جزاء خيالية تصدى لها زايدي قبل أن يعود ليطرد الحارس الغليزاني بطريقة غريبة وهو ما استغله أصحاب الضيافة الذين نجحوا في خطف هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة عن طريق بن شينون عند الدقيقة 95 من زمن المباراة.

ميهوبي أجرى ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية

عكس المباراة السابقة التي انهزم فيها فريقه ضد نجم بن عكنون بثنائية داخل زوقاري الطاهر والتي عرفت العديد من الغيابات لأسباب مختلفة، فقد استفاد مدرب الرابيد ميهوبي من جميع التعداد باستثناء مقراني المصاب، ذلك ما جعله يجري ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي دخل بها مباراة شباب عين تموشنت، حيث عرفت المباراة عودة الثلاثي شادولي، زرقاوي وبن درار الذين استنفذوا العقوبة.

إستفاد من عودة شادولي، زرقاوي و بن درار 

عكس مباراة بن عكنون التي غابت فيها البدائل عن تشكيلة المدرب محمد ميهوبي، ذلك ما جعله يطلق تصريحات نارية اتجاه المسيرين فإنه استفاد هذه المرة من عودة الثلاثي الغائب عن المباراة السابقة، حيث اعتمد على شهلول في خط المحور رفقة زرقاوي، فيما أقحم كل من عيشوش ومعطى الله على الرواقين، في حين دفعت عودة متوسط الميدان بن درار التقني العاصمي على الاعتماد عليه مقابل التضحية بخدمات بلعامرية الذي كان صاحب تمريرة الهدف الوحيد في اللقاء الأخير.

مقراني غاب عن الرابيد بسبب الإصابة

مقابل عودة أغلب الأسماء التي غابت عن مباراة نجم بن عكنون التي خسرها الرابيد بهدفين لواحد، فقد كان الغياب الوحيد الذي سجلته التشكيلة الغليزانية هو اللاعب مقراني الذي حرمته الإصابة التي تلقاها في المباراة السابقة من مرافقة زملائه إلى عين تموشنت، خاصة وأن إصابته تفاقمت بعدما أصر المدرب ميهوبي على مشاركته في المباراة الأخيرة، إذ من المنتظر أن تكون عودة ابن العاصمة إلى التدريبات بداية من الأسبوع المقبل.

اعداد: نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P