الرابطة الثانيةالمحلي

  شباب عين تموشنت Vs غالي معسكر … السيارتي لتصحيح المسار والعودة إلى سكة انتصار

تتجه غدا الأنظار إلى ملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت بداية من الساعة الثالثة زوالا إثر فعاليات   الجولة ال20 من بطولة القسم الثاني هواة، أين سيواجه “السيارتي” ضيفه غالي معسكر المهدد بالسقوط. وسيكون أشبال المدرب كبداني مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى سكة الانتصارات وتصحيح المسار أمام فريق سيرمي بثقله من أجل العودة بنتيجة إيجابية والابتعاد من منطقة الخطر. فرغم الخسارتين المتتاليتين لرفقاء القائد فارس بن عبد الرحمان إلا أن الشباب على أتم الجاهزبة للإطاحة بالغالية وإبقاء النقاط الثلاث للمباراة، داخل الديار.

ومن خلال هذا الحوار الكروي. وضع الطاقم الفني تحت قيادة المدرب كبداني كافة الترتيبات خلال الحصص التدريبية الأخيرة، حيث طالب المسؤول الأول عن العارضة الفنية من لاعبيه بذل مجهود كبير والتركيز على المباراة المنتظرة زوال يوم الجمعة. كما ستشهد آخر حصة تدريبية للفريق التي ستجرى صبيحة يوم الخميس العمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين في الجولة الماضية.

ومن خلال المباريات التطبيقية، قام المدرب، كبداني بضبط أخر الروتوشات على مستوى التشكيلة، واختيار الخطة التكتيكية التي سيعتمد عليها خلال مباراة الغد من أجل انتزاع النقاط الثلاث. حسب الأخبار التي بحوزتنا فإن الطاقم الفني للفريق سيعتمد على الورقة الهجومية، خاصة وأن الطاقم الفني يملك الحلول المناسبة لكسب النقاط مع عناصر باستطاعتها صنع الفارق على غرار صانع الألعاب بن تيبة، وكذا مع عودة اللاعب ايتيم الذي استنفد العقوبة. ومن المرتقب أن يجري المدرب بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية مع عودة بعض اللاعبين من الإصابة. واكتفى المدرب بالتركيز على الجانب النفسي والبسيكولوجي من خلال تحسيس اللاعبين على أهمية المباراة وعدم استصغار المنافس. فيما ستسعى الغالية لتدارك الوضعية التي تتواجد فيها في سلم الترتيب لتفادي السقوط.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P