الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 22 من القسم الثاني هواة “شباب عين تموشنت Vs مولودية سعيدة ” السيارتي يبحث عن الانتصار الثالث على التوالي  

تتجه اليوم الأنظار إلى ملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت بداية من الساعة الثانية زوالا أين سيستقبل الشباب المحلي فريق مولودية سعيدة، صاحب المركز 12 برصيد 20 نقطة، في مباراة تدخل ضمن إطار الجولة 22 من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب.

هذه المباراة تكتسي أهمية بالغة بالنسبة للشباب الطامح لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، حيث سيصعب التكهن بنتيجتها، كون الفريقان بحاجة للمزيد من النقاط. فمن جهة، فإن الشباب يلعب من أجل الارتقاء إلى المراتب الأولى، في حين أن المولودية تسعى للإبتعاد عن منطقة الخطر. مما لا شك فيه هو أن مهمة أشبال المدرب كبداني حمودة خلال مباراة اليوم أمام فريق يحسن اللعب جيدا خارج قواعده خاصة ستكون جد معقدة.

خاصة وأن المولودية انهزمت بصعوبة كبيرة أمام المتصدر شبيبة تيارت. سيسعى أشبال المدرب كبداني لتحقيق ثالث انتصار على التوالي، محاولا من أجل ذلك استغلال عاملي الملعب والأنصار من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة. إلا أن المباراة لن تكون سهلة هذا ما جعلهم هذا الأسبوع يحضرون بجدية لهذه المباراة الهامة.

لطفي بوكواسة لإدارة مباراة اليوم

 عينت اللجنة الفيديرالية التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم لطفي بوكواسة حكما لمباراة شباب عين تموشنت أمام مولودية سعيدة. وسيساعد بوكواسة في مهمته كل من عبان وصلواجي. فيما سيكون خالدي حكما رابعا لهذه المواجهة.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P