الأقسام السفلىالأولىالمحلي

سيارتي يسطر بالطول والعرض على قسم الهواة .. شباب عين تيموشنت ينتظر الإستئناف لتحقيق آمال “الذئاب”

تمكن شباب عين تموشنت من فرض منطقه على بطولة القسم الثاني هواة التي لم يفارق الصدارة فيها منذ انطلاق الموسم. حيث نجح أشبال بلعطوي في ترسيم صعودهم قبل 8 جولات من انتهاء البطولة. كما لايزال رفقاء حسكار يسعون الى التألق والمواصلة بنفس الوتيرة بغية الحفاظ على الريادة وتعميق الفارق بالإضافة الى احترام قواعد اللعبة. للإشارة يملك السيارتي في رصيده 49 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف ومنافسه القادم إتحاد الكرمة في قمة الجولة 25 كانت ستكون مثيرة لولا توقف المنافسة بسبب جائحة كورونا.

إدارة شابة نجحت في رفع التحدي

لا يختلف أحد من إثنين من العارفين بشؤون السيارتي أن نجاح هذا الأخير وتفوقه في كل شيء هذا الموسم كان بفضل تضحيات الرئيس الشاب هواري طالبي باعتباره الراعي والممول الوحيد للنادي. كيف لا ومنذ تقلده منصب الرئاسة عاد النادي الأحمر إلى الواجهة بعدما كان في وقت مضى يعاني في الأقسام الدنيا. كما أصبح الشباب معه يسير على طريقة أندية الرابطة الأولى بتوفيره لجميع الإمكانيات مادية كانت أو بشرية ما جعله يسير بخطى ثابتة نحو القسم الثاني.

الأنصار اللاعب رقم 12

بغض النظر عن التفوق في الجانب التقني والإداري، فقد كان لأنصار شباب عين تيموشنت دورا مهما فيما حققه السيارتي هذا الموسم بفضل مساندتهم اللامنقطعة لفريق القلب. حيث صالوا وجالوا معه في مختلف ملاعب الجهة الغربية، دون الحديث عن مدرجات ملعب مبارك اوسيف التي دوما ما تكون مكتظة عن آخرها. حين يستقبل الشباب داخل الديار. كما كان لإلتراس الذئب الأحمر مؤخرا مساهمة توعوية في الولاية 46 للحد من تفشي وباء كورنا عبر حملات تحسيسية و تعقيمية لقت استحسان المواطنين.

الكرة في مرمى السلطات المحلية

من بين النقاط السلبية هذا الموسم هي عدم تجسيد السلطات لوعودها اتجاه النادي. حيث كانت تكتفي في كل مرة بتطمين الإدارة عندما تشتكي لها هذه الأخيرة نقص الدعم. ونفس الحال تم مع الأنصار حين خرجوا معبرين عن تذمرهم من تهميش الجهات الرسمية لفريقهم عبر وقفة احتجاجية سلمية و لا يزال الملموس غائبا لحد الآن، ما جعل السيارتي يمر بأزمة مالية خانقة بالرغم من تسجيله نتائج إيجابية.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P