الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني ” شباب عين تيموشنت0-0 شبيبة تيارت” تعادل بطعم الفوز للشبيبة

عادت شبيبة تيارت أمسية الخميس بتعادل ثمين من ملعب مبارك بوسيف، وأكدت النتائج المسجلة في الجولات السابقة داخل الديار وخارجها.

تعادل بطعم الفوز يؤكد سيطرة الشبيبة

يحمل التعادل طعم الفوز بالنسبة للشبيبة لأنه جاء بعد عودة الشبيبة إلى سكة الانتصارات، مكّنها من البقاء في وسط الترتيب بفارق النقاط الثلاث التي كانت يفضلها على منافسها فضلا عن مواصلة تألقها في ملعب مبارك بوسيف الذي سجلت فيه انتصارا خلال الموسم الأخير وتأكيد سيطرتها على تشكيلة “السيارتي”.

إنجاز في غاية الأهمية قبل مواجهة وادي سلي

ويعتبر إنجاز أمس الأول مهما للغاية من الناحية المعنوية لأنه يمكن عناصر الشبيبة من التحضير للمباراة القادمة أمام مستقبل وادي سلي بمعنويات مرتفعة وفي ظروف جيدة للغاية، وهذا من شأنه أن يساعد لاعبي فريق الشبيبة ويحفزهم للدفاع على حظوظهم بقوة وتأكيد نتيجة تيموشنت.

قليلش يتألق ويساهم في التعادل

رغم أن نتيجة التعادل شارك فيها كل لاعبي الشبيبة الذين خاضوا المباراة، إلا أن الفضل الكبير في هذا الإنجاز يعود بالدرجة الأولى إلى الحارس قليلش بن عودة الذي أدى دوره كما ينبغي من خلال تدخلاته الموفقة التي حرم بها الفريق المحلي من عدة أهداف محققة وحافظ على نظافة شباكه.

الشبيبة ربحت مركزا في جدول الترتيب

ربحت شبيبة تيارت بعد نقطة التعادل التي عادت بها أمسية الخميس مركزا في جدول الترتيب، إذ أصبحت تحتل المرتبة الثامنة بمجموع 6 نقاط لتحسين وضعيتها أكثر ومغادرة منطقة الجاذبية التي توجد فيها، بسبب تضيع ثلاثة نقاط أمام لازمو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P