الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 20 من القسم الشرفي تلمسان “شباب عين فتاح 1 – 1 نصر درمام” النصر يضمن الصعود للجهوي الثاني

بعد طول انتظار حقق فريق نصر درمام حلم أنصاره المتمثل الصعود إلى القسم الجهوي الثاني. وهذا بعد مواسم عديدة ضيع خلالها الصعود في آخر اللحظات، ليصل هذه المرة إلى مبتغاه، بعد موسم شاق ببطولة الشرفي لولاية تلمسان، والتي عرفت تنافسا حدا بين فرق المقدمة التي لم تستسلم إلى غاية جولة الـ 20 من البطولة والتي لعبت نهاية الأسبوع. استطاع ممثل دائرة سبدو أن يفتك اللقب لصالحه في المواجهة الفاصلة من بين يدي الوصيف، شباب عين فتاح، الذي لم يشفع له اللعب بعقر دياره وأمام جمهوره. وذلك بعد أن فرضت نتيجة التعادل عليه وهي النقطة التي كانت كفيلة لرفقاء المخضرم جريري ابراهيم ليرفعوا رصيدهم إلى النقطة 49 وبفارق ثلاث نقاط عن الوصيف شباب عين فتاح وهو ما جعلهم يفتكون اللقب.

جريري أهدى النصر أحلى تعادل

 بالعودة للحديث عن المباراة الفاصلة والتي جمعت الرائد نصر درمام والوصيف شباب عين فتاح، فإن هذا الأخير كان بحاجة للنقاط كاملة من أجل الصعود. على عكس الضيوف الذين كان يكيفهم التعادل فقط، وهو ما جعلهم يلعبون بأقل ضغط عكس المنافس. وهو ما استغله لاعبو النصر أحسن استغلال وتمكنوا من أخذ الأسبقية بفضل الهدف الذي وقعه جريري ابراهيم وهو الهدف الذي أربك الشباب. غير أنه تمكن من العودة في اللقاء، وتحصل على ركلة جزاء نفذها اللاعب بن علال ونجح على إثرها في تعديل الكفة. غير أن ذلك لم يكن كافيا بالنسبة لفريقه. لتنتهي المباراة على وقع التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ويتعرف الجميع على هوية من سيمثل ولاية تلمسان في بطولة الجهوي الثاني الموسم المقبل.

المباراة جرت في روح رياضية عالية

 على الرغم من أن المباراة كانت فاصلة بين الناديين بما أنها المحددة للفريق الذي يتوج باللقب، فإنها عرفت روحا رياضية عالية بين الطرفين سواء على أرضية الميدان أو حتى على مدرجات الملعب وخارجه. على الرغم من التوافد الجماهيري الكبير الذي غصت به مدرجات ملعب عين فتاح، إلا أن الشعار الوحيد الذي طغى على المباراة هو الأحسن داخل المستطيل الأخضر يستحق اللقب. وهي النقطة التي تحسب لأنصار الفريقين اللذين شرفا ولاية تلمسان.

الأنصار احتفلوا مطولا

 عقب عودتهم إلى معلقهم، احتفل أنصار فريق نصر درمام مطولا بالصعود، مرفوقين بأنصار الفريقين الممثلين لدائرة سبدو، الاتحاد والوفاق، الذين أبوا إلا أن يعيشوا الأفراح مع الصاعد الجديد إلى بطولة الجهوي الثاني. وهي الاحتفالات التي دامت إلى غاية وقت متأخر من الليل، خاصة وأن نصر درمام قد انتظر طويلا هذا الإنجاز.

ثاني ممثل لسبدو في الجهوي الثاني

 بعد صعوده إلى بطولة الجهوي الثاني، سيكون فريق نصر درمام ثاني ممثل لدائرة سبدو في البطولة خلال الموسم المقبل، ملتحقا بإتحاد سبدو الذي يقترب هو الأخير من ضمان البقاء خلال الجولات المقبلة. ليعوض بهذا النصر وفاق سبدو الذي غادر الجهوي الثاني في الموسم الماضي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P