الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين  وسارة1 –0 جمعية وهران… لازمو تعود لعقلية الهزائم وعين وسارة تتنفس قليلا

سقط فريق جمعية وهران أمس في ضيافة شباب عين وسارة بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الـ27 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، وبهذا تكون لازمو قد عادت لتذوق طعم الخسارة بعد انتصارين متتاليين، فيما تنفست وسارة الصعداء، وأحيت آمالها في ضمان البقاء.

عين وسارة ضغطت منذ البداية

دخل الفريق المضيف شباب عين وسارة مباراته أمام جمعية وهران من دون مقدمات أو جس نبض، حيث ضغط على أبناء المدينة الجديدة مباشرة بعد إطلاق الحكم صافرة البداية، وهذا بالنظر إلى حاجة أصحاب الأرض للفوز ولا شيء غيره للحفاظ على بصيص من الأمل في البقاء.

نقموش يفتتح باب التهديف مبكرا

واستسلم فريق جمعية وهران للضغط الهجومي الذي فرضه شباب عين وسارة، إذ و في الد09 تمكن اللاعب سعيد نقموش من افتتاح باب التهديف، ومنح فريقه هدف التقدم، مبرزا نية الساورة في إبقاء النقاط الثلاثة داخل قواعدها.

لازمو لم تظهر ردة فعل كبيرة

وعلى الرغم من تلقيها هدفا مبكرا، إلا أن السيطرة في مجملها كانت لصالح شباب عين وسارة، ولم تظهر جمعية وهران ردة فعل كبيرة، وظلت متراجعة إلى الخلف دون تشكيل خطورة يمكن الإشارة إليها طيلة الشوط الأول.

مختاري ضيع ضربة جزاء

ومع اقتراب المرحلة الأولى من نهايتها أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح شباب عين وسارة، تقدم اللاعب باديس مختاري لتنفيذها لكنه ضيعها، وفشل في منح فريقه فرصة تعميق الفارق، لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم أصحاب الأرض.

عامر يحيى كاد أن يعدل النتيجة

وفي الشوط الثاني، أرادت جمعية وهران العودة في النتيجة سريعا، وكاد أن يكون لها ذلك في الد48 عن طريق المهاجم عامر يحيى الذي لم ينجح في إيداع كرة التعادل داخل شباك الحارس عليلي، وظلت النتيجة على حالها دون تغيير، ليحقق شباب عين وسارة 3 نقاط من ذهب.

رامي .ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P