الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد خنشلة … الأنصار يترقبون الجديد ويفضلون انتدابات نوعية … شباب قسنطينة يريد خدمات المهاجم بايزيد

كشفت مصادر موثوقة لــ ” بولا ” أن هداف فريق اتحاد خنشلة، سفيان بايزيد، يوجد في اتصالات متقدمة مع مدينة الصخر العتيق شباب قسنطينة. بحسب ذات المصدر، ابن تقرت فعلا تنقل إلى مدينة الجسور المعلقة وجلس على طاولة المفاوضات. تشير مصادرنا أن إدارة الشباب قدمت عرضا يكون محفزا لهداف الاتحاد ومنحته الفرصة للتفكير. بينما في المقابل تشير بعض المصادر أن بايزيد إلى غاية الآن لم يكشف وجهته المقبلة ويكون في انتظار المفاوضات مع إدارة ” لياسمكا ” من أجل التجديد أو تغيير الألوان، حيث أتن اللاعب محل أطماع بعض الفرق التي تريد خدماته، لاسيما بعد الصعود التاريخي لفريق اتحاد خنشلة إلى رابطة الأضواء. بينما يطالب أنصار الكحلة والبيضا من الإدارة الاحتفاظ بهذا اللاعب بعدما أدى موسما مميزا في خنشلة ووقع 16 هدافا كاملا في الموسم المقضي.

الأنصار ينتظرون انتدابات نوعية والإدارة فضلت العمل في السر

 إلى ذلك وعلى صعيد آخر، تشير بعض الكواليس أن الرئيس الهاوي لفريق اتحاد خنشلة شرع رسميا في المفاوضات مع بعض اللاعبين لاستقدامهم لتقمص اللونين الأبيض والأسود الموسم المقبل. وطبعا الرئيس وليد بوكرومة فضل العمل في السر على الرغم  أنه إلى حد الساعة لم يتم تأسيس مجلس الإدارة وتعيين رئيس الشركة الرياضية من أجل الشروع في خارطة الطريق وترسيم معالم الموسم الجديد المقبل، إلا أنه بلغ مسامعنا أن الرئيس الهاوي بوكرومة يكون تلقى الضوء الأخضر من جانب عملية  الانتدابات من طرف الأشخاص الذين سيتولون الدخول في  الشركة الرياضية كمساهمين، لأنهم يعرفون أن الرجل لديه خبرة ما يكفي لتكوين فريق قوي، بالتنسيق مع الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيسي فاروق الجنحاوي بعدما تكون جميع الأطراف اتفقت على الحفاظ على الطاقم الفني للموسم الماضي الذي كان وراء تحقيق الصعود لحظيرة الكبار. من جهتهم، ينتظر أنصار الاتحاد استقدام عناصر جديدة قادرة على تحقيق الأهداف المسطرة والحفاظ أيضا على الكوادر الذين كان لهم الفضل الكبير في تحقيق الحلم التاريخي الذي كان ينتظره الخناشلة منذ 46 سنة كاملة.  

الفريق عقد جمعية عامة استثنائية للتحضير لتأسيس مجلس الإدارة

 عقد فريق اتحاد خنشلة نهاية الأسبوع الماضي جمعيته العامة العادية الاستثنائية. جاء هذا القرار من طرف المكتب المسير للاتحاد من أجل التحضير لتأسيس مجلس الإدارة لتولي شؤون التسيير لفريق سيدخل مرحلة جديدة في الرابطة المحترفة، بحضور المحضر القضائي وعدد معتبر من الوجوه الرياضية وأنصار النادي. من خلال أشغال الجمعية العامة الاستثنائية، فتح المجال للجميع. البداية تدخل الرئيس وليد بوكرومة الذي تقدم بالشكر ورحب بالجميع على تلبية الدعوة لحضور مجريات الجمعية. قبل الخوض في عديد النقاط، طلب الأخير من الحاضرين اختيار اسم الشركة الرياضية واستمع للمتدخلين الذين أعطوا رأيهم في التسمية. في الأخير استقر الأمر عند اسم الشركة الرياضية “ماسكولا” خنشلة وكان ذلك بالأغلبية الساحقة. كما تطرق الرئيس بوكرومة إلى بعض النقاط وكشف أن فريق الاتحاد سيكون في ايادي آمنة ولا خوف على ذلك، أقسم أنه لن يترك الفريق لمن هب ودب ليتقلد تسييره، مشيرا في سياق الحديث أنه سيتولى شخصيا منصب رئيس النادي الهاوي، بينما لم يكشف عن رئيس الشركة ولمح لبعض الشخصيات المعروفة الذين قدموا الكثير لفريق اتحاد خنشلة وكانوا من الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق إنجاز الصعود إلى قسم الكبار. وجاء على لسانه اسم عبد الحكيم قصورري. هذا الاسم أصبح يتداول بكثرة في الشارع الرياضي الخنشلي. كذلك حسب ما كشف عنه الرئيس بوكرومة، أنه تلقى عدة ضمانات من بعض الوجوه الرياضية وأصحاب الأموال الذين أعطوا الموافقة بأن يكونوا مساهمين في الشركة مستقبلا وهو ما استحسنه أنصار الكحلة والبيضاء.

الحماية المدنية كرمت الفريق بعد الصعود إلى الدوري الاحترافي

الحماية المدنية كرمت إتحاد خنشلة  بعد الصعود إلى الدوري الاحترافي
الحماية المدنية كرمت إتحاد خنشلة بعد الصعود إلى الدوري الاحترافي

على صعيد آخر، ودعما للصعود التاريخي لفريق اتحاد خنشلة إلى حظيرة الرابطة المحترفة، من جهتها، مديرية الحماية المدنية ارتأت أن تكرم الفريق، حيث أقامت حفلا رمزيا بنزل الحماية المدنية بطريق بابار بحضور الطاقم الإداري المسير. تم تقديم عدة دعوات لبعض اللاعبين القدامى وكذلك الأمر لرؤساء تعاقبوا على تسيير دواليب حكم الرئاسة خلال المواسم الغابرة. بدورهم تم تكريمهم في وسط أجواء رياضية، وهو ما أثلج صدور المكرمين بمناسبة الصعود التاريخي للخناشلة الذين، بعد زمن طويل، يغادرون الأقسام السفلى.

السعيد. س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P