الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الرابعة عشرة من الرابطة الأولى المحترفة ” شباب قسنطينة 1 – 3 مولودية وهران ” الحمري رجع زاهي مع مضوي وبلومي

ملعب الشهيد عابد حمداني بالخروب، طقس مشمس، تنظيم محكم، أرضية جيدة، مباراة دون جمهور. التحكيم للثلاثي: بوزرار، صلاواجي، كادم.

الإنذارات: بلمسعود (الد14) (ش. قسنطينة) -ليتيم (الد72).

الأهداف: أمقران (الد75) (ش. قسنطينة) -مطراني (الد4)، مصمودي (الد33)، بلومي (الد77) (م. وهران).

ش. قسنطينة: رحماني، قمرود، مقدم (زعلاني الد58)، ميباراكو، حداد، أمقران، يطو (حدوش الد70)، بلمسعود (بطاهر الد80)، شيبوب (ديب الد70)، العمري، عمران. المدرب: حمدي.

م.  وهران: ليتيم، حميدي، إيزماني، مصمودي، بلقروي، بوطيش، لقرع، ملال (بن عمارة الد85)، قنينة (بن تيبة الد90)، مطراني (قرتيل الد90)، صيام (بلومي الد70). المدرب: مضوي.

 حققت مولودية وهران أول إنتصار لها خارج الديار أمام شباب قسنطينة في أول مواجهة رسمية للمدرب الجديد مضوي خير الدين، ليرتقي بذلك “الحمراوة” للبوديوم مؤقتا ويؤكدوا نواياهم في لعب المراتب الأولى هذا الموسم. بداية المواجهة كانت سريعة “للحمراوة” حيث لم تمر سوى أربع دقائق حتى تمكن مطراني من إفتتاح باب التسجيل برأسية جميلة على إثر توزيعة رائعة من المتألق ملال. رد فعل المحليين جاء في الدقيقة18 على إثر خطأ دفاعي إستغل عمران الذي توغل داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة لكن كرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس ليتيم. وكان بإمكان قمرود في الدقيقة22 تعديل النتيجة بعد إنفراده بالمرمى لولا تألق الحارس ليتيم الذي تصدى للكرة. “الحمراوة” رد فعلهم كان قويا على لقطتي “السياسي”، ففي الدقيقة33 مخالفة من ملال الكرة تصل للمدافع مصمودي الذي يرتقي فوق الجميع وبرأسية محكمة يسكن الكرة في مرمى الحارس رحماني. آخر فرصة في المرحلة الأولى كانت لصالح “السياسي” بعد قذفة قوية من مقدم والحارس ليتيم بأعجوبة ينقذ مرماه من هدف محقق. مع بداية الشوط الثاني كان بإمكان “الحمراوة” تسجيل الهدف الثالث على إثر قذفة صاروخية من ملال مرت فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس رحماني بقليل، قبل أن يضيع صيام في الدقيقة52 الضربة القاضية بعدما وجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى على إثر تمريرة لقرع، لكن كرة مهاجم المولودية مرت فوق العارضة. بعدها انخفض ريتم المواجهة إلى غاية الد75 بعد مخالفة لشباب قسنطينة تولى تنفيذها البديل حدوش والمهاجم أمقران المتحرر من أي رقابة برأسية محكمة يقلص النتيجة. فرحة لاعبي “السياسي” لم تدم طويلا حيث أطلق المهاجم الشاب بلومي رصاصة الرحمة على المحليين في الدقيقة77 بعد تسجيله الهدف الثالث بطريقة جميلة. بقية أطوار المواجهة لم تحمل أي جديد إلى غاية صافرة الحكم بوزرار التي أهدت المولودية أول إنتصار خارج الديار.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P