الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الرابعة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى “شباب قسنطينة vs مولودية وهران ” الحمراوة يستهدفون نقاط السياسي في أول إختبار لمضوي

ستكون مولودية وهران في إمتحان صعب ظهيرة الغد بملعب الشهيد عابد حمداني بالخروب وذلك بمناسبة مواجهة شباب قسنطينة، في لقاء يستهدف من خلاله الحمراوة النقاط الثلاثة أو على الأقل التعادل لتأكيد سداسية الجولة الفارطة أمام إتحاد بسكرة، وكذا تأكيد نوايا الفريق في قول كلمته بقوة في بطولة هذا الموسم ولما لا لعب المراتب الأولى.

معنويات اللاعبين مرتفعة ولا حديث سوى عن نتيجة إيجابية

يتواجد لاعبو مولودية وهران في أحسن أحوالهم من الناحية النفسية بعد الفوز على بسكرة والذي منح لرفقاء القائد ليتيم شحنة معنوية كبيرة، مما حول حديث المجموعة كله عن مواجهة شباب قسنطينة وكيفية العودة بنتيجة إيجابية من شرق البلاد لتأكيد عودة قطار المولودية لسكة النتائج الإيجابية خارج الديار.

الفوز سيضع المولودية في ثوب المرشحين بقوة للعب الأدوار الأولى والتعثر ممنوع

لا يختلف إثنان على أن تحقيق مولودية وهران الفوز في الخروب سيضع الفريق في ثوب المرشحين وبقوة للعب الأدوار الأولى هذا الموسم، خاصة وأن مواجهة السياسي هي منعرج حاسم للحمراوة مع نهاية مرحلة الإياب. بالمقابل، يبقى التعثر ممنوع على الحمراوة لتفادي العودة من جديد لنقطة الصفر.

مضوي في أول إمتحان مع المولودية

ستكون مواجهة الغد أمام شباب قسنطينة بمثابة أول إختبار للمدرب الجديد لمولودية وهران مضوي خير الدين، والذي يأمل في أن تكون بدايته مع الحمراوة موفقة حتى يواصل عمله في أفضل الظروف ويكسب هو الآخر الزاد المعنوي تحسبا لبقية مشوار مرحلة الذهاب.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P