الأقسام السفلىالمحلي

رابطة سعيدة الجولة 24 من القسم الجهوي الأول “شباب كرمان تيارت 0  – 2 اتحاد السوقر ” الإتحاد يقترب من تحقيق الصعود

تمكن إتحاد السوقر من تحقيق الفوز على مستضيفه شباب كرمان بنتيجة هدفين دون رد، في المقابلة التي جمعت الفريقين بملعب البلدي بكرمان، لحساب الجولة 24 من بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة. هدا الفوز مكن الاتحاد من وضع الاقتراب من تحقيق العصود لبطولة ما بين الجهات، خصوصا بعد انهزام المطارد، شباب تخمارت. ليبتعد الإتحاد في الصدارة بفارق 7 نقاط عن مطارده. اتحاد السوقر دخل اللقاء بقوة لتأكيد أحقيته بالمركز الأول.

بدون مقدمات، لكوار يتوغل داخل منطقة العمليات، يعرقل، والحكم يعلن ركلة جزاء شرعية للاتحاد في الدقيقة ال5، يتولى تنفيذها اللاعب لكوار، مسجلا الهدف الأول للفريق. رد أصحاب الأرض كان محتشما ولم يشكل خطورة على مرمى الحارس بوشجرة. أشبال المدرب فلاح احمد رموا بكل ثقلهم في الهجوم وسيطروا بالطول والعرض على مجريات الشوط الأول. ما جعلهم يضيعون فرص بالجملة، خاصة عن طريق المهاجم لكوار. هذا الأخير ضيع فرصة ذهبية لتعميق الفارق، بعدما خرج وجها لوجه مع حارس عسلي في الدقيقة ال35.

ليرد بعدها الشباب بعدة محاولات بغية تعديل النتيجة، لكن صلابة دفاع الاتحاد أبقت النتيجة على حالها إلى غاية نهاية الشوط الأول بتقدم فريق الاتحاد. المرحلة الثانية لم تكن مغايرة لسابقتها، حيث واصل الضيوف السيطرة على مجريات اللقاء. وتمكنوا من إضافة الهدف الثاني عن طريق خليفة خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني. بعد هذا الهدف انهار دفاع الشباب نهائيا. ما منح الفرصة للاتحاد للسيطرة على مجريات اللعب بالكامل. لينتهي اللقاء بتفوق إتحاد السوقر بنتيجة هدفين دون رد. هذا الفوز مكن اتحاد السوقر من المحافظة على الصدارة برصيد 60 نقطة، والاقتراب من تحقيق الصعود إلى بطولة ما بين الجهات. في الوقت الذي انهزم فيه الوصيف، شباب تخمارت في هذه الجولة أمام شباب مهدية، مقدما خدمة كبيرة لفريق الاتحاد الذي يبتعد عن المطارد بسبعة نقاط.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P