الأقسام السفلىالمحلي

الجولة السابعة من بطولة القسم الشرفي معسكر “شبيبة الخلوية 0-0   نادي أحفاد الأمير عبد القادر ” القمة كانت في الموعد و الأحفاد ضيعوا فوزا كان في المتناول

الملعب البلدي قلقال الصادق بالخلوية، جو مشمس، دون جمهور، تنظيم محكم، الأرضية جيدة، التحكيم للثلاثي بوعلام، علي موسى و زوادي، محافظ اللقاء نقاب من رابطة معسكر.

الإنذارات : فاطمي د51، عزاوي د65 من جانب الشبيبة.

تشكيلة الفريقين

ش .الخلوية : بوتزمين، خثير، بن زين، فاطمي، بوعمران(ق)، زلماط، بوتزمين، زروق ( زرقوق أحمد د66)، عزاوي(عمراوي د66)، بن يمينة(بن نوة د83)، لعروسي، المدرب لعروسي.

شبيبة الخلوية
شبيبة الخلوية

ن. أحفاد الأمير عبد القادر : بوطالب، قوريشي(مييت د30)،(بن زكورة د80)، زنكاح، وليد (ق)، مولاي، بن يمينة، بوري، بوعلام، خوان، حاج علي، كرناني(مروان د80)، المدرب بوسلامة سنوسي.

نادي أحفاد الأمير عبد القادر
نادي أحفاد الأمير عبد القادر

قمة الجولة إحتضنها ملعب قلقال صادق بالخلوية بين الشبيبة المحلية و الضيف نادي أحفاد الأمير عبد القادر، في لقاء بستة نقاط من أجل تضيق الخناق على أصحاب الريادة و كانت القمة في الموعد من حيث الإثارة و التنافس الشديدين.

شوط أول شديد التنافس و فرصة واحدة للزوار

 المرحلة الأولى غلب عليها التنافس القوي و الإندفاع البدني من الجانبين، مع تخوف و حذر من إستقبال أي مناسبة غير سارة قد تخلط الأوراق أين إستقر اللعب في وسط الميدان مع تفوق طفيف لنادي أحفاد الأمير عبد القادر الذين أتيحت لهم فرصة سانحة للتهديف في د36 ،بعد عمل جماعي و بتسديدة من المتألق حاج علي من على بعد 25م ،و كرته إصطدمت بالعارضة الأفقية. الفترة المتبقية سجلت بعض التهديدات و الهجمات إلا أن كلها باءت بالفشل بسبب التسرع و كذا سوء التركيز ليعلن الحكم بوعلام نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شوط ثاني أكثر إثارة و الأحفاد ضيعوا الفوز

 مع بداية المرحلة الثانية و التي دخلها أصحاب الأرض بقوة بغية مباغتة الخصم ،حيث في د49 و في أول تهديد عن طريق المهاجم بن يمينة الذي فوت على نفسه فرصة التهديف و كرته مرت جانبية، الرد كان قويا و لم يستغل الزوار المخالفات القريبة من مربع العمليات خاصة مخالفة مولاي الذي كرته مرت بقليل فوق العارضة الأفقية للحارس بوتزمين، ثم في د51 مدافع الشبيبة فاطمي يلمس الكرة باليد  و الحكم يمنحه بطاقة صفراء و التي إحتج عليها الطاقم الفني للأحفاد و اللاعبين أمام مرأى محافظ اللقاء، بعدها إعتمد كل فريق على الهجمات المعاكسة  السريعة .و كان دفاع الأحفاد بالمرصاد عن طريق القائد وليد، بينما أشبال بوسلامة إعتمدوا على التمريرات القصيرة .و كاد المهاجم كرناني من إفتتاح باب التسجيل في د78 بعد الإفلات بالكرة وجها لوجه أمام الحارس بوتزمين ،و يفشل في إسكان الكرة داخل الشباك بعد التصدي الموفق لهذا الأخير، بعدها زميله خوان بتسديدة قوية في 82 و حارس الشبيبة مرة أخرى بالمرصاد، ليتواصل اللعب دون الوصول إلى الشباك ليعلن الحكم بوعلام نهاية اللقاء بالتعادل السلبي و في روح رياضية عالية.

نتائج الجولة السابعة فوج  أ

أ. مقطع دوز 1-2   ش. سيدي سليمان

ش. الخلوية  0-0   ن .أحفاد الأم ير عبد القادر

أ. فروحة 1 -0  م .وادي الأبطال

أ .مدبر   0 -0   أ .البرج

م. بن شنين – أ. سيدي سعيد ( غياب م بن شنين)

أ .معسكر ( معفى)

 

الترتيب

1 أ .البرج                     13 ن

أ. فروحة                   13 ن

3  أ. مدبر                    12 ن

ش. خلوية                 12 ن

5  ن. أحفاد الأمير           11 ن

6  م .وادي الأبطال          10 ن

أ.مقطع دوز              10 ن

ش. سيدي سليمان        10 ن

9   أ .معسكر                03 ن

10  أ 0سيدي سعيد          01 ن

11  ش. بن شنين           00 ن

تغطية: أحمد درعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P