الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 22 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى” شبيبة الساورة 5 -1 سريع غليزان” الرابيد ينهار بخماسية في بشار

إنقاد سريع غليزان إلى هزيمة مدوية و ذلك بعدما خسر بخمسة أهداف مقابل هدف أمام وصيف البطولة شبيبة الساورة ،في مباراة سارت في اتجاه واحد و أكدت مجددا الأزمة الكبيرة التي يتخبط فيها النادي الغليزاني ،حيث أدخلت هذه الهزيمة كتيبة المدرب شريف الوزاني مناطق الخطر.

ساعد يمنح الأسبقية للساورة

و رغم أن المواجهة كانت متكافئة بين الفريقين، إلا أن ذلك لم يمنع نسور الجنوب من أخذ الأسبقية في النتيجة عن طريق ساعد عبد الجليل الذي وقع الهدف الأول عند الدقيقة 35 من الشوط الأول، مستغلا خطأ دفاعيا في التمركز بالنسبة للتشكيلة الغليزانية.

عواد يعدل النتيجة للرابيد

و بعد التأخر في النتيجة، حاولت كتيبة المدرب شريف الوزاني نقل الخطر نحو مناطق المنافس من أجل تعديل الكفة و كان لها ما أرادت عن طريق المتألق عواد حسين الذي أعاد الرابيد للمباراة بطريقة رائعة عند الدقيقة 47 ،و هي النتيجة التي إنتهت عليها المرحلة الأولى.

مسعودي يضيف الثاني لنسور الجنوب

ضغط المحليين تواصل خلال الشوط الثاني من أجل إضافة الهدف الثاني و ترجيح الكفة مجددا ،حيث نجح زايدي في إبعاد العديد من الكرات الخطيرة عن مرماه لكنه فشل أمام كرة المهاجم مسعودي التي سكنت شباكه عند الدقيقة 75 .

مسعودي يعود و يرفع النتيجة إلى خماسية

و مع اللحظات الأخيرة للقاء إنهارت كتيبة المدرب شريف الوزاني بشكل كامل ،ذلك ما مكن هداف البطولة من توقيع الهدف الثالث في المرة الأولى قبل أن يعود بعدها سريعا و يضيف الهدف الرابع عند الدقيقة 87  ،قبل أن يعود ذات اللاعب ليوقع هدفا خامسا عمق به جراح الرابيد مجددا .

رديف بلجيلالي إنقاد لهزيمة ثقيلة أمام الساورة

و مجددا فشل رديف سريع غليزان من التخلص من لعنة النتائج السلبية التي تلاحقه هذا الموسم، و ذلك بعدما انقاد هذه المرة لهزيمة ثقيلة أمام نظيره من شبيبة الساورة كانت بخماسية مقابل هدف ،وهي النتيجة التي تراجع معها ترتيب الفريق إلى المركز ما قبل الأخير برصيد 13 نقطة فقط .يذكر أن التشكيلة سافرت يوم الخميس إلى بشار عبر حافلة الفريق.

جواد لم يرافق الفريق إلى بشار بسبب العقوبة و الإدارة إستنجدت بمامون

و في ظل العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة الإنضباط التي منعته من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة شهر بسبب قضية كولخير ،تخلف الكاتب العام لسريع غليزان جواد بوعبد الله عن سفرية الرابيد إلى بشار لمواجهة شبيبة الساورة، ذلك ما جعل إدارة الرئيس محمد حمري تستنجد بالمدير الفني للرديف مامون للقيام بالمهام الإدارية خلال هذه المواجهة.

الإدارة تكشف عدم تلقيها أي مراسلة لمواجهة منتخب الصحراء الغربية

بعد الأخبار المتداولة في الساعات الماضية بخصوص إمكانية إجراء مواجهة ودية تجمع بين سريع غليزان و منتخب الصحراء الغربية يوم الرابع جوان بزوقاري الطاهر ،سيما في ظل نشر بيان متعلق بذلك على الصفحة الرسمية لمنتخب الصحراء الغربية، فقد كشفت إدارة الرابيد عدم تلقيها أي مراسلة تتعلق بذلك نافية كل الشائعات التي تم تداولها عبر نطاق واسع في الفترة الأخيرة.

شادولي ،ولد حمو، سوقار ،مازاري و كولخير غابوا عن اللقاء

و وجد التقني الوهراني شريف الوزاني صعوبة كبيرة من أجل ضبط التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها أمام شبيبة الساورة بالنظر إلى الغيابات التي شهدها تنقل الفريق إلى بشار، حيث غاب الثنائي سوقار و كولخير بسبب الإصابة ،فيما غاب كل من ولد حمو، شادولي ،مازاري و قادري بسبب الإصابة التي يعانون منها.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P