العالميبطولات إفريقية

الجولة 4 لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا “شبيبة القبائل Vs فيتا كلوب الكونغولي/ اليوم سا20” الكناري لاستعادة حظوظ التأهل إلى الدور المقبل 

سيكون الموعد أمسية اليوم مع مباراة الجولة الرابعة لدور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا التي يستقبل فيها شبيبة القبائل ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بداية من الثامنة مساءً بملعب خمسة جويلية الأولمبي، حيث يطمح الكناري إلى تحقيق الإنتصار والإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار حتى يُبقي على حظوظه كاملةً في بلوغ الدور ربع النهائي. ولن تكون مهمة المدرب ميلود حمدي سهلة على الورق أمام منافس عرف كيف يطيح بالشبيبة خلال مباراة الذهاب التي جمعت بينهما قبل أسبوعين، خصوصًا في ظل الأداء المتذبذب لرفقاء بوخنشوش منذ بداية الموسم رغم النقطة التي عادوا بها خلال مباراة البطولة نهاية الأسبوع الماضي من ميدان شباب قسنطينة.

الغيابات تخلط حسابات حمدي في لقاء اليوم

 بالإضافة إلى المستوى المتذبذب لتشكيلة الكناري هذا الموسم، فإن نقطة أخرى قد تعقد من مهمة التشكيلة القبائلية في مباراة اليوم تلك المتعلقة بالغيابات الكبيرة المسجلة في ظل تأكد غياب المدافع بدر الدين سوياد لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف في لقاء “السنافر “، فضلًا عن الشكوك التي تحوم حول جاهزية كل من بوخنشوش وبوعالية. هي الإصابات التي أعادت الحديث مجددًا بخصوص التأخر في عملية تأهيل المستقدمين الجدد.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P