الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت… الأنصار يطالبون برحيل الإدارة

طالب عدد كبير من أنصار الشبيبة، خلال وقفة احتجاجية لهم أمام مقر الولاية، من السلطات بالتدخل العاجل من أجل إنقاذ الفريق، مطالبين بفتح تحقيق في تسيير النادي خلال السنوات الأخيرة. ولم يهضم أنصار الفريق لحد الساعة عدم تمكن الشبيبة من تحقيق الصعود لحظيرة النخبة. وفي هذا السياق طالب الأنصار من والي الولاية والجهات المعنية بالنظر لوضعية الفريق، مؤكدين عن رغبتهم في رؤية الفريق يحقق الصعود لحظيرة النخبة.

من بين الأمثلة الحية على ما يدور في فرق الغرب الجزائري من نكسات، نجد شبيبة تيارت التي لم تتمكن من العودة من جديد إلى بطولة القسم الوطني الأول. حيث كاد الحظ يحالفه خلال هذا الموسم بالرجوع إلى حظيرة الكبار من الباب الواسع، إلا أن كثرة المشاكل، خاصة قلة الأموال، والتعامل مع اللاعبين ومعالجة شؤون الفريق ككل، ساهم بقسط كبير في الإخفاق وضياع ورقة الصعود التي كانت في متناول الشبيبة، حسب أنصاره ومحبيه.

وقد لا تتكرر هذه الفرصة على الإطلاق مستقبلا. كما ضيع فريق الشبيبة حلم الصعود في الجولات الأربعة الأخيرة من البطولة، وهو المنعرج الحاسم الذي رسم من خلاله ضياع ورقة الصعود أربعة نقاط كانت كافية لتحقيق الصعود دون عناء. إلا أن غياب المنهجية واتضاح الرؤية والارتجالية في التسيير عوامل تتكرر والمواسم تتشابه وتتعاقب. دون أخذ العبرة والدروس من المواسم السابقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P