الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة تيارت … حمى الداربي في تصاعد مستمر

تتوالى الأيام وتتشابه في بيت شبيبة تيارت الذي يسعى جاهد لتحقيق الصعود لحظيرة النخبة. فهذا الموسم يختلف عن المواسم السابقة بالنسبة للشبيبة المطالبة ببذل مجهودات إضافية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، نهاية هذا الأسبوع، أمام شباب المشرية، وهذا من أجل تأكيد الصحة الجيدة للفريق والحفاظ على كامل الحظوظ في السباق نحو تحقيق الصعود لحظيرة النخبة. وأكد رئيس شبيبة تيارت، الذي حضر إلى ملعب قايد أحمد وتحدث إلى اللاعبين والطاقم الفني، بأنه يسعى لبذل قصارى جهده من أجل توفير الظروف الملائمة قصد تحقيق الهدف المسطر والمتمثل في تحقيق الصعود لحظيرة، وإعادة النادي لحظيرة الكبار.

معنويات اللاعبين مرتفعة

 ما يجعل تشكيلة المدرب عصمان مرشحة لكسب النقاط الثلاثة أمام شباب المشرية هي الحالة المعنوية الجيدة للاعبين، خاصة بعد التعادل الذي عادوا به من ملعب 20 أوت أمام نصر حسين داي السبت الماضي. فتلك النتيجة أكدت بأن الزرقاء تتواجد في أحسن أحوالها هذا الموسم، وهو ما يزيد من حظوظها من أجل الظفر بالنقاط الثلاثة لمواجهة هذا الجمعة. يحدث هذا في الوقت الذي سيكون مسامع مسيريها وأنصارها مشدودة نحو سعيدة وما يحققه فريق المولودية أمام متصدر ترتيب البطولة، نجم بن عكنون. لهذا لا يختلف اثنان أن كل المعطيات ستكون في صالح الشبيبة للخروج بالنقاط الثلاث لهذه المواجهة.

الطاقم الفني يخشى الإرهاق

 ظهر جليا أن الطاقم الفني لشبيبة تيارت هو قلق للغاية من مواجهة شباب المشرية، خاصة من ناحية الإرهاق البدني للاعبيه. خاصة وأن المواجهة ستلعب مساءا وبداية من الساعة الثالثة مساءا في شهر رمضان الكريم. وبالتالي فإنه لم يكن للطاقم الفني الوقت الكافي لمنح الراحة الكافية للاعبين، وهو ما جعله خلال اليومين السابقين يركز أساسا على عملية الاسترجاع حتى تكون التشكيلة حاضرة اليوم. في حين أن المنافس سيدخل كذلك من اجل العودة بنتيجة ايجابية قصد البقاء في مقدمة الترتيب والثأر من مواجهة الذهاب والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

حذار من الغرور

 حتى إن كان المسؤول الأول على العارضة الفنية لشبيبة تيارت، عصمان متخوف من الجانب البدني، فإنه لم يتوان في السعي إلى تحفيز عناصره وتحذيرها من الغرور قبل لقاء الجمعة. كما طالب الطاقم الفني للفريق التركيز جيدا على هذا اللقاء، ونسيان كل النتائج الايجابية المحققة مؤخرا بما فيها التعادل الأخير المسجل أمام نصر حسين داي. وبالتالي أكد الطاقم الفني للاعبين بأن مواجهة المشرية قد تكون مباراة مفخخة، والحذر مطلوب فيها. بالنظر إلى أهداف المنافس، ووضعيته في الترتيب. وهو الذي يقاسم الشبيبة المرتبة الثانية بنفس الرصيد. وعليه فإن الفوز يبقى الخيار الوحيد بالنسبة لشبيبة تيارت، ويجب السعي إلى ذلك منذ الوهلة الأولى.

مهدي.ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P