الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت …عصمان يطالب لاعبيه بنقاط مواجهة المدية

عاد فريق شبيبة تيارت إلى التدريبات يوم أول أمس، وهذا بعد استفادته من يوم راحة. وجرت حصة الاستئناف في أجواء رائعة، بعد الفوز المحقق على حساب سريع غليزان، يوم الجمعة الماضي. وقد صنع رفقاء بن شوشة أجواء غير عادية في التدريبات، وهو ما جعل الطاقم الفني يتفاءل كثيرا قبل المباراة المقبلة التي تنتظر الشبيبة أمام أولمبي المدية.

أثنى على إرادة اللاعبين أمام سريع غليزان

 ولم يتردد المدرب عصمان في الثناء على اللاعبين في اجتماع عقده معهم قبل بداية الحصة التدريبية. حيث أكد لهم بأنه سعيد للغاية بالإرادة التي أظهروها في مباراة غليزان، وبأنهم لم يخيبوا آمال الأنصار. وأكد عصمان بأنهم استحقوا الفوز، رغم الضغط الذي كان مفروضا على الفريق قبل بداية المباراة من طرف الأنصار، أو النتيجة في حد ذاتها. لكن رفقاء بن شوشة عرفوا كيف يتجاوزون هذه المعطيات، على حد تعبيره، بفضل التزامهم بتعليمات الطاقم الفني.

شدد على نسيان مواجهة غليزان والتفكير في نقاط المدية

 طالب عصمان بضرورة نسيان مباراة السريع سريعا، والتركيز على المباراة المقبلة أمام أولمبي المدية من أجل العودة بنتيجة إيجابية. وبدا المدرب عصمان بمعنويات مرتفعة وأكد أنه سيركز على الجانب النفسي للاعبين في الأيام المقبلة لتحسيسهم بأهمية تحقيق الفوز بالمدية.

وأكد عصمان بأنه يريد من لاعبيه العودة بنتيجة إيجابية من المدية قبل مباراة مولودية سعيدة الصعبة داخل الديار بعد أسبوعين من الآن. وبالحديث عن الفرص الضائعة فهذا يقودنا إلى تسليط الضوء على الهجوم، الذي فشل في التسجيل للمرة الثالثة على التوالي بالرغم من الفرص التي أتيحت للمهاجمين، إلا أن الأمور بقيت على حالها ولم تأت بجديد، وسيكون على عصمان إيجاد الحل المناسب في المباريات المقبلة.

مهدي.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P