الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت 3-1 رائد القبة … الشبيبة تواصل التأكيد

البطاقة التقنية:

مركب قايد أحمد، طقس حار، جمهور قليل وتنظيم محكم. التحكيم للسادة: بلاس، باب شيخ، فريم وهامل. محافظ اللقاء مخلدي محمد. الأهداف: فراز في(د5-82) حيرش في (د76) من جانب الشبيبة منصور ض ج في (د16).

تشكيلة الفريقين:

شبيبة تيارت: بالمصابيح، دردار، بن هارون، حمادي، حرازي، حماني، تيلا، ياء، سايح، فراز،

شحط(عزاوي)و حيرش(عمرني). المدرب: كبداني حمودة.

رائد القبة: عطاف، براهمي، بورعدة، عاشور، ميزري، إسماعيل، درويش، قديح، درباح، بوديس، بن عيسى، فوزي وكادر. المدرب: العربي حسني.

نجحت، أمس، شبيبة تيارت في تجاوز الضيف رائد القبة بثلاثية مقابل هدف، سمحت لها بتأكيد قوة الشبيبة، وأكدت قوتها داخل الديار المقابلة التي أدارها الحكم بلاس، دخلها لاعبو الشبيبة بقوة بنية الوصول لشباك الحارس عطاف، في وقت مبكر، وبفعل تمكن هجوم الشبيبة من الوصول الى شباك عطاف بعد تمرير من حيرش في(د5) نحو فراز بكل سهول يسجل الهدف الاول وحاول لاعبو رائد القبة الرد على هدف الشبيبة، من خلال الاعتماد على الهجمات المعاكسة، غير أن كل المحاولات عن جهة اللاعب فوزي باءت بالفشل، في الوقت الذي واصل هجوم الشبيبة ضغطه اين ضيع سايح  هدف ثاني كرته فوق اطار المرمى بعده هجمة سريعة من طرف هجوم القبة وتوغل المهاجم كادر دخل منطقة العلميات يعرقل الحكم يعلن عن ركلة جزاء تولى اللاعب منصور من التنفيذ وتعديل النتيجة في(د16) لترد الشبيبة بعد ذلك بعدة هجمات لكن التسرع وقلة التركيز حال دون مضاعفة النتيجة وكذلك براعة حارس عطاف الدي حرم هجوم الشبيبة من تعميق النتيجة لينتهي الشوط الاول بتعادل الايجابي.

المرحلة الثانية، عرفت ضغطا رهيبا من جانب لاعبي الشبيبة، الذين حاولوا تسجيل الهدف الثاني ، من خلال شن عدة هجمات أخطرها في الدقيقة 61، أين ضيع البديل عزواي فرصة تعميق النتيجة حيث نجح المحليون في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76 ، بعد هجمة قادها ياء، ليمرر كرة جميلة حيرش الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة في شباك الحارس عطاف بقذفة قوية وقبل نهاية المقابلة يتمكن فراز من مضاعفة النتيجة في(د82)، لتنتهي المواجهة بفوز الشبيبة بثلاثية مقابل هدف، وسط فرحة عارمة للاعبين والمسيرين والطاقم الفني.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P