الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 21 من القسم الثاني هواة “شبيبة تيارت Vs  ترجي مستغانم ” الزرقاء في منعرج حاسم من أجل الصعود

يحتضن مركب قايد أحمد مقابلة كبيرة ستجلب انتباه المتتبعين والأنظار، وهي مواجهة نارية، هامة ومصيرية، عندما تلاقي الجار ترجي مستغانم بداية اليوم السبت. وهو اللقاء الذي يحبس الأنفاس من دون شك ويشد انتباه عشاق كرة القدم في الجهة الغربية عامة، بالنظر إلى أن كلا الفريقين بحاجة ماسة لنقاط اللقاء. خاصة وأن الشبيبة تعول على هذا اللقاء من أجل الابتعاد عن المطاردين خاصة فريق ترجي مستغانم.

تعزيزات أمنية مشددة تحسبا للداربي الكبير

 سيشهد ملعب قيد أحمد تعزيزات أمنية مشددة بمناسبة داربي الغرب الذي سيجمع بين شبيبة تيارت والجار ترجي مستغانم، وهذا بالنظر إلى أهميته في السباق نحو تحقيق الصعود. وتبقى الروح الرياضية مطلب الجميع في مثل هذه المواجهات.

الإدارة تخصص منحة مغرية للإطاحة بالترجي

 علمنا من مصادرنا المقربة من إدارة شبيبة تيارت، بأن هذه الأخيرة خصصت منحة مغرية للاعبين في حال الإطاحة بترجي مستغانم في قمة الجولة ال21 لبطولة القسم الثاني هواة. تسعى إدارة الشبيبة للرفع من معنويات اللاعبين وتحسيسهم بأهمية الفوز بهذا اللقاء.

تعيين الحكم بن إبراهيم لإدارة الداربي

  تم تعيين الحكم لحلو بن إبراهيم لإدارة مباراة شبيبة تيارت وترجي مستغانم. وسيساعده في مهمته كل من نبيل بونوة وعلي الحملاوي. في حين سيكون بومسجد حكما رابعا لقمة الجولة ال21 لبطولة القسم الثاني هواة.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P