الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة الثالثة عشر من بطولة القسم الثاني “شبيبة تيارت vs جيل عين الدفلى” الشبيبة في مهمة العودة إلى سكة الانتصارات

يخوض عشية اليوم فريق شبيبة تيارت مباراة مهمة تجمعه بجيل عين الدفلى بملعب  قايد أحمد في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة القسم الثاني، وهي المباراة التي يسعى فيها المدرب عقاد إلى تحسين صورة فريقه بعد الأداء المهزوز الذي قدمه زملاء بالمصابيح أمام جمعية وهران و مولودية البيض برسم الجولات الماضية، ومحاولة الظفر بالنقاط الثلاث للعودة من جديد إلى عهد النتائج الإيجابية، خاصة أن ذوي اللونين الأزرق والأبيض يريدون الخروج من مؤخرة الترتيب والاقتراب من كوكبة المقدمة وعدم ترك الفارق يتسع بينهم وبين الأوائل، الشيء نفسه ينطبق على فريق جيل عين الدفلى صاحب مؤخرة .

الزرقا تريد استعادة هيبة ملعب قايد أحمد

وسيدخل أشبال المدرب عقاد مباراة اليوم بنية إعادة هيبة ملعب قايد أحمد  وتحقيق الفوز ، وهو ما لمسناه من خلال تصريحات اللاعبين طيلة الأسبوع و تأكيدهم بأنهم من اليوم فصاعدا سوف لن يتنازلوا عن النقاط الثلاث خلال المواجهات التي يلعبونها بهذا الملعب . وأمام هذه الوضعية فإن ذوي اللونين الأزرق والأبيض سيعيدون هيبتهم من بوابة  عين الدفلى للعودة إلى عهد النتائج الإيجابية، لاسيما أنهم سيخوضون بعدها مباراة صعبة أمام رائد  القبة.

تريد رد الاعتبار وتعويض خسارة جمعية وهران      

ومن جهتهم، فإن لاعبي شبيبة تيارت يريدون رد الاعتبار لأنصارهم بعدما خسروا في الجولة العاشرة داخل الديار بهدف دون رد أمام جمعية وهران وذلك من خلال تحقيق الفوز، وإدراكهم بأن المواجهة ستلعب على المستطيل الأخضر، مادام أنهم قادرون على الإطاحة بذوي اللونين الأخضر والأحمر وإقناع الجمهور الغاضب من تشكيلة الزرقاء بعد هزيمة الجمعية والمولودية .

سفيان بومدين يقترب من العودة لرئاسة فريق شبيبة تيارت

تشير بعض المصادر القريبة من الرئيس السابق سفيان بومدين وحسب الأخبار فإن هذا الأخير ينوي العودة لرئاسة فريق شبيبة تيارت ،في انتظار ذلك يبقى فريق الشبيبة يسير بدون رئيس وإلى غاية ذلك يبقى الفريق يدفع فاتورة المشاكل الإدارية.

مهدي .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P