الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 27 من القسم الثاني هواة “شبيبة تيارت VS مولودية البيض ” الشبيبة والمولودية في داربي محلي مثير بشعار “ممنوع الخطأ”

يحتضن مركب قايد أحمد، أمسية السبت، “داربي” بين شبيبة تيارت ومولودية البيض برسم الجولة السابعة العشرين. سيدخل الفريقين هذه المباراة المثيرة بنية واحدة تتمثل في الانتصار لا غير، فبغض النظر عن خصوصيتها ومكانتها لدى مشجعي الفريقين، فإن كلا الناديين بحاجة إلى نقاط المباراة للارتقاء في سلم الترتيب لاسيما من جانب شبيبة تيارت التي تريد ضمان البقاء قبل ثلاثة جولات من نهاية الموسم. أما الفريق الضيف مولودية البيض، فهو الذي فاجأ المتابعين لبطولة هذا الموسم، إذ يريد التأكيد على زعامة البطولة والعودة بنقاط المواجهة حتى يلعب باقي الجولات في راحة. هذا ويحاول كل فريق في مباراة اليوم، تقديم كل ما لديه فوق المستطيل الأخضر، من أجل صنع الفارق وتحقيق نتيجة مرضية، رغم وجود بعض الغيابات من جانب الفريقين.

الفريقان في الاتجاه نفسه والفوز شعارهما الوحيد

بعيدا عن طابع الثأر الذي سيزيد “الداربي” رونقا وجمالا، فإن لغة الحسابات تجعل الشبيبة والمولودية يرفضان العودة إلى الوراء ويصران على حصد نقاط تأكيد الانطلاقة المثالية، خاصة أن ظروف “الداربي” تبقى استثنائية وأشبال كبداني بن سليمان يوجدون في الاتجاه نفسه وفي منحنى تصاعدي، لذلك فإن شعار “لا بديل عن الفوز” يبقى القاسم المشترك بينهم في هذا “الداربي”.

الشبيبة لا تريد المغامرة في الهجوم وكبداني ويركز على سد الفراغات

كان الطاقم الفني للشبيبة قد درس جيدا منافسه وطريقة لعبه، وإن كان الطاقم قد حضر خطة مميزة للإطاحة بالبيض فإن التقني كبداني يضع في رأسه الطريقة المثلى لإيقاف زحف المولودية وتحقيق الفوز على بن سليمان تكتيكيا قبل النتيجة النهائية للمواجهة. ويعرف الطاقم الفني جيدا أن قوة الشبيبة في المهاجمين السريعين، لذلك سيعمل على تخفيف خطورة المهاجمين. بالمقابل فإن مدرب الشبيبة لن يغامر من خلال خطته كثيرا في الهجوم بل يريد سد الفراغات وعدم ترك مساحات للمنافس واستغلال أبسط فرصة من أجل التسجيل وقتل اللقاء.

مهدي.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P