الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت0 – 1 جمعية وهران  …لازمو بكل اقتدار أطاحت بالزرقا و عادت بكامل الزاد إلى الديار

تمكن فريق جمعية وهران من تحقيق أول انتصار له خارج القواعد هذا الموسم، عندما أطاح بمضيفته شبيبة تيارت بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الـ11 من عمر بطولة القسم الثاني هواة عن مجموعته وسط غرب، حيث تمكن أشبال المدرب عبد اللطيف بوعزة من افتكاك النقاط الثلاثة من أمام منافس عنيد فوق أرضية ميدانه و بين جماهيره، وهو ما أعاد الروح مجددا لأبناء المدينة الجديدة.

لازمو تضيّع الأسبقية على مرتين

الشوط الأول كان متكافئا من كلا الجانبين، لكن جمعية وهران أظهرت انتشارا جيدا فوق أرضية الميدان، واستطاعت أن تخلق فرصة خطيرة مع حلول الد12، حيث قام اللاعب حتري بتسديد الكرة في المرة الأولى تصدى لها حارس الزرقا، ثم عادت إلى عامر يحيى الذي كان في انتظارها، ليسدد مجددا، إلا أن الحارس تألق مجددا، وأبعد الخطر عن مرماه.

الحكم يعلن عن ضربة جزاء

ومع مرور الوقت بدأت تظهر النوايا الهجومية للجمعاوة، وفي الد21 أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح لازمو بعد عرقلة اللاعب بن زحزوح داخل منطقة العمليات، تقدم قائد الفريق عواد محمد الأمين لتنفيذها بنجاح، مانحا فريقه تقدما مستحقا بالنظر إلى وتيرة اللعب.

إلغاء هدف بداعي التسلل

وزادت أطماع لاعبي لازمو من أجل قتل النتيجة، وهذا عبر التوقيع على هدف ثان، وكاد أن يكون ذلك في الد35 عندما سجل عامر يحيى هدفا رفض الحكم عزرين احتسابه بداعي وجود وضعية تسلل، وسط احتجاجات لاعبي الجمعية و الطاقم الفني بما أن الهدف من وجهة نظرهم كان شرعيا و لا غبار عليه، لتنتهي المرحلة الأولى بهدف دون رد لصالح الزوار.

لحظات صعبة للازمو في الشوط الثاني

وخلال المرحلة الثانية، ومثلما كان منتظرا، حاول لاعبو الزرقا الدخول بقوة في محاولة منهم لتعديل النتيجة، وقلب الطاولة على كتيبة المدرب بوعزة، وهو ما جعل بعض الفترات صعبة على رفقاء بلاحة، كما تألق فيها الحارس زعراط للإبقاء على عذرية شباكه، وعدم السماح لشبيبة تيارت بالعودة في النتيجة، واعتمد لاعبو لازمو على بعض الهجمات المرتدة السريعة، والتي شكلت بعض الخطورة على مرمى الخصم دون جدوى.

جرموني ضيع هدفا محققا

وفي الد90+3 ، و بينما كانت المباراة تلفظ آخر أنفاسها، كاد البديل جرموني أن يضيف الهدف الثاني لصالح فريقه، حينما وجد نفسه في مقابلة حارس مرمى الشبيبة، لكنه للأسف فشل في إيداع الكرة داخل الشباك، ليعلن الحكم بعدها عن نهاية المباراة بانتصار ثمين لغزلان الباهية.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P