الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة السادسة عشرة من الرابطة الأولى المحترفة ” شبيبة سكيكدة 0 -1 مولودية وهران  ” ألو الحمراوي هذا العام الشومبيوني”

ملعب 20 أوت بسكيكدة، طقس مشمس، تنظيم محكم، أرضية جيدة، مباراة دون جمهور. التحكيم للثلاثي: بوسليماني، راشدي، بلبشير.

الهدف: مطراني (الد60) (م. وهران)

الإنذارات: خناب (ش.سكيكدة) -بلقروي (الد23) (م. وهران)

ش. سكيكدة: قاسم، طالبي، أوكال، بلامين، خناب، عيسى الباي، بوسعيد، بن حوسين (بودة الد73) ، حميدي ،  مرزوقي (لوصيف الد77)،قيبوع . المدرببوعلي.

م. وهران: ليتيم، حميدي، إيزماني، مصمودي، بلقروي (بن علي الد57) ، بوطيش، لقرع، قنينة (بن عمارة الد90) ، مطراني (بن تيبة الد70) ، صيام (مكاوي الد90) ، بلومي .(قرتيل الد70)  المدرب : مضوي .

حققت مولودية وهران أغلى إنتصار لها منذ بداية الموسم وذلك على حساب شبيبة سكيكدة وهو الفوز الذي مكن “الحمراوة” من الإرتقاء لصدارة الترتيب. بداية المرحلة الأولى كانت لصالح المحليين بعدما إنفرد المهاجم مرزوقي في الد15 بالمرمى لكن الحارس ليتيم كان سريعا وأبعد كرة خطيرة إلى التماس، رد عليها “الحمراوة” في الد26 بعدما توغل حميدي على الجهة اليمنى ليوزع ناحية قنينة أمام شباك شاغرة لكنه أخفق في التسجيل، ثم عمل جماعي بين لاعبي المولودية في الد34 لتصل الكرة لبلومي داخل منطقة العمليات يقذف والحارس قاسم ينقذ مرماه من هدف محقق. في الد41 مخالفة لصالح “الجياساماس” تولى تنفيذها خناب لتصل الكرة لحميدي الذي يمرر ناحية مرزوقي، والحارس ليتيم ببراعة يبعد الكرة من على رأس مهاجم الشبيبة. آخر فرصة في المرحلة الأولى كانت لصالح الزوار في الد45+1 بعد مخالفة إيزماني والتي تصدى لها الحارس قاسم بصعوبة. مع بداية المرحلة الثانية هجوم معاكس قاده صيام “للحمراوة” ليتوغل داخل منطقة العمليات ويقذف والدفاع والحارس قاسم يحرمان مهاجم المولودية من التسجيل. وكان على “الحمراوة” إنتظار الدقيقة60 عد هجوم معاس قاده صيام الذي يتوغل ويمرر كرة على طبق من ذهب ناحية مطراني هذا الأخير بقذقة جميلة يسكن الكرة في شباك الحارس قاسم. بعدها رمى المحليون بكل ثقلهم في الهجوم لتعديل النتيجة، ففي الد65 ركنية من بوسعيد الكرة تصل للمهاجم قيبوع بضربة نصف مقصية والعارضة الأفقية لمرمى ليتيم تنقذ الحمراوة من هدف التعادل. في الد70 عمل فردي رائع من المهاجم حميدي الذي يقذف بقوة والحارس ليتيم ببراعة يخرج الكرة إلى الركنية. الدقائق الأخيرة من المواجهة إعتمد فيها “الحمراوة” على الهجمات المعاكسة والتي كادت أن تأتي بهدف ثان في الد86 بعد إنفراد قنينة بالمرمى وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس قاسم، ليعلن بعدها الحكم بوسليماني عن نهاية المواجهة بفوز الصدارة للحمراوة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P