الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “شبيبة سكيكدة 1 -2 وداد تلمسان” الزرقاء تنعش حظوظها في البقاء

أنعش فريق وداد تلمسان حظوظه في البقاء ،بفوز ثمين عاد به من خارج الديار عندما حل ضيفا على شبيبة سكيكدة بملعبها أمس بداية من الساعة الخامسة عصرا ،في إطار الجولة 25 من عمر البطولة، وهي المواجهة التي كان يهدف من خلالها  الوداد للعودة بنتيجة إيجابية ، وهو الأمر الذي نجح فيه مما سمح له بتوسيع الفارق بينه وبين أصحاب الأرض.

سماحي يمنح الوداد التقدم

بعد عدة محاولات من هجوم الوداد  ،استطاع المهاجم الشاب سماحي محمد أن يمنح الوداد التقدم في الدقيقة 28  عن طريقة مخالفة  نفذها بطريقة مركزة من خارج  منطقة العمليات ،عرفت طريقها إلى شباك قاسم ، معلنا الهدف الأول للزرقاء.

عسلي يهدد مرمى سكيكدة

بعد الهدف واصل هجوم الوداد ضغطه ،حيث اكتسب اللاعبون ثقة كبيرة في أنفسهم أين فرضوا ضغطا على مرمى قاسم ،هذا الأخير الذي حرم لاعب الزرقاء عسلي من تعميق النتيجة في الدقيقة 32 من الشوط الأول.

عايشي يعمق النتيجة وقيبوع  يقلص

ومع اقتراب موعد نهاية الشوط الأول من اللقاء ،عرف مهاجم الوداد عايشي منير كيف يزور مرمى سكيكدة في الدقيقة 46 ، لكن فرحته  لم تدم طويلا حيث عرف المهاجم السكيكدي قيبوع كيف يقلص الفارق لفريقه ،لتنتهي المرحلة الأولى بهدفين مقابل واحد.

الوداد تراجع إلى الخلف في الشوط الثاني

وبهدف الحفاظ على النتيجة  ،تراجعت عناصر وداد تلمسان إلى الخلف في المرحلة الثانية من المباراة ،رغم توصيات وتوجيهات المدرب عبد القادر عمراني الذي طلب من لاعبيه التقدم للأمام من أجل امتصاص ضغط السريع قيبوع ،هذا الأخير الذي أزعج رفقاء أوكريف في عدة مناسبات.

الغيابات تفرض على عمراني تغيير التشكيلة

وجد مدرب وداد تلمسان عبد القادر عمراني،  نفسه مجبرا على القيام بـ 3 تغييرات على قائمة اللاعبين الـ 18 أمس ،مقارنة بالقائمة التي استدعاها  ضد شبيبة القبائل الأربعاء المنقضي برسم الدور نصف النهائي لمنافسة كأس الرابطة، حيث تم استبعاد زرمان بسبب الإصابة، إضافة إلى بلعريبي الذي لم يتماثل بشكل كلي للشفاء ،و كذا نزاوني لخيارات فنية. ومقابل ذلك تم توجيه الدعوة لكل من سماحي، بزغود ولاعب الرديف ياحي. وأمام هذا الوضع استنجد بلاعبين من الفريق الرديف، حيث استدعى 5 عناصر، ويتعلق الأمر بكل من المدافع الأيسر بن عمراوي عبد الرزاق الذي شارك ضمن التشكيلة الأساسية، إضافة إلى قنيش، تلميد، شريف وياحي الذين بقوا على مقاعد البدلاء.

شلالي يُبعد لأسباب انضباطية

زيادة على الغيابات التي فرضتها الإصابات على فريق وداد تلمسان ،عرفت قائمة الـ 18 خلو اسم  الحارس شلالي الذي تم استبعاده من طرف المدرب عبد القادر عمراني لأسباب انضباطية ليلة المباراة ،حيث تم تعويضه بالحارس بن دادو.

قطار الرديف يتوقف في سكيكدة

بعد سلسلة من النتائج  الإيجابية المسجلة في الجولتين الماضيتين أمام مولودية وهران وإتحاد بسكرة ،تعثر رديف وداد تلمسان أمس بسكيكدة ،بنتيجة هدف يتيم لصفر تلقته الشباك في الدقائق الأخيرة  من المواجهة ليتوقف رصيده إلى النقطة 32 .

الرابطة تكشف عن موعد مباراة المدية

على غرار أندية الرابطة المحترفة الأولى ،تعرف أمس فريق وداد تلمسان على موعد المواجهة القادمة ،وذلك بعدما حددت الرابطة الوطنية تاريخ وتوقيت الجولة 26 من عمر البطولة، والتي سيكون وداد تلمسان فيها على موعد مع استقبال ضيفه أولمبي المدية يوم السبت المقبل بملعب العقيد لطفي انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.

ياسين

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P